13 ديسمبر 2017

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إقامة أول حفل غنائي للنساء في السعودية

إقامة أول حفل غنائي للنساء في السعودية

(زمان التركية)ــ شهدت مدينة جدة السعودية أول حفل جماهيري نسائي برعاية ودعم هيئة الترفيه، وبحضور ما يزيد على ثلاثة آلاف سيدة؛ بالتزامن مع احتفالية الإمارات باليوم الوطني 46.

وأحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، على مسرح مدينة جدة احتفاءً من السعودية بالإمارات.

وبحسب صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية، “شهد الحفل تفاعلاً لافتًا بين الجمهور النسائي والمطربة بلقيس التي قدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة التي بدأتها بالنشيد الوطني السعودي ثم الإماراتي، لتتوالى بعد ذلك الأغاني التي لاقت تفاعلاً من الحضور الذين قاموا بترديدها وسط أجواء احتفالية منظمة يضم جمهورا ضخمًا من طبقات المجتمع كافة”.

واختتمت بلقيس حفلها الكبير بأغنية «عاش سلمان يا بلادي»، قائلة: “هذا اليوم يوم تاريخي، ومميز بالنسبة لي فطوال مشواري الغنائي لم أشاهد جمهوراً حماسيًا متفاعلاً بهذا الشكل، حقيقة هذا الحفل أجمل حفل قدمته حتى الآن”.

من جهتها، قالت غادة غزاوي الرئيس التنفيذي في الشركة المنظمة ( (GAGللصحيفة، إن “الحفل الأول الجماهيري النسائي الذي رعته هيئة الترفيه يعتبر نقلة في احتياجات المجتمع النسائي نحو التغيير وانطلاقة لسلسلة حفلات غنائية نسائية تتلاءم مع خصوصية المجتمع السعودي”.

وأضافت أن “الفترة الماضية شهدت عودة الحفلات الغنائية الرجالية على مسارح السعودية، وإقامة كثير من الحفلات الموسيقية الخاصة بالعائلات، إلا أن الحفلات النسائية غابت”، ولرغبة الجمهور النسائي المحب للفن والطرب قالت غزاوي: “فكرنا في إقامة هذا الحفل الذي تزامن مع احتفال الشقيقة الإمارات بيومها الوطني”.

 

 

مقالات ذات صله