13 ديسمبر 2017

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

انستجرام تطرح أداتين جديدتين للإستمتاع بذكرياتك

انستجرام تطرح أداتين جديدتين للإستمتاع بذكرياتك

(زمان التركية)ــ طرحت منصة انستجرام للتواصل الإجتماعي أداتين جديدتين توفران إمكانية الاحتفاظ بالذكرياتك المفضلة من “ستوريز أنستجرام” وإعادة مشاركتها من جديد. بحسب موقع عالم التقنية (ITB).

ولمساعدتك في تمييز أبرز القصص، سيتم حفظ قصصك الآن بشكل تلقائي في أرشيف قصص خاص حتى تتمكن بسهولة من استعادة ذكرياتك وإعادة مشاركتها متى أردت.

أبرز القصص

على مدار العام الماضي، أصبحت خدمة” ستوريز أنستجرام” أداة أساسية من أدوات التعبير عن النفس، ولكن ليست هناك طريقة سهلة تحافظ على استمرار ظهور قصصك لأكثر من 24 ساعة. الآن يمكنك جمع القصص التي شاركتها في أبرز القصص مع عرضها في ملفك الشخصي.

تظهر أبرز القصص في قسم جديد على ملفك الشخصي أسفل سيرتك الذاتية. وتظل أبرز القصص على ملفك الشخصي حتى تختار إزالتها، ويمكنك الاحتفاظ بالعدد الذي تريده من أبرز القصص.

أرشيف القصص

من الآن، سيتم حفظ قصصك تلقائيًا في الأرشيف عند انتهاء صلاحيتها. وهذا يسهّل عليك استعادة ذكرياتك المفضلة في وقت لاحق من خلال أبرز القصص.

للوصول إلى القصص الموجودة في أرشيفك، اضغط على أيقونة «الأرشيف» في ملفك الشخصي. يمكنك الضغط على أي قصة في الأرشيف لمشاهدتها. ومن هنا يمكنك إضافتها إلى قصتك ومشاركتها كمنشور أو إضافتها إلى أبرز القصص في ملفك الشخصي.

ولن يتمكن أحد غيرك من الاطلاع على القصص في الأرشيف، ويمكنك اختيار إيقاف تشغيل الأرشفة التلقائية متى شئت من خلال إعدادات ملفك الشخصي.

 

مقالات ذات صله