23 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

بالصور.. ميكانيكي في تركيا يعالج “الانزلاق الغضروفي” بأساليب مثيرة

بالصور.. ميكانيكي في تركيا يعالج “الانزلاق الغضروفي” بأساليب مثيرة
beyann
beyann

 أنطاليا (زمان التركية) – يقول مواطن تركي في مدينة أنطاليا جنوب تركيا أنه يعالج الحالات التي تعاني من آلام الظهر والخصر، بسبب مرض الانزلاق الغضروفي، بآلة ابتكرها لهذا الغرض.

 

ويزعم الأسطى “الميكانيكي” إبراهيم تاتيك أن الآلة التي ابتكرها لعلاج هذا المرض الشائع في تركيا، تفيد في علاج حالات المرضى الذين يعانون من آلام الظهر والخصر، مشيرًا إلى أنه يستقبل المرضى في ورشته المخصصة لصيانة السيارات.

 

وأشارى تاتيك إلى أنه يقوم بوضع المرضى على طاولة صنعها خصيصا لمعالجة المرضى القادمين إليه ورؤوسهم للأسفل، ويعلقهم من منطقة الخصر، ثم يبدأ في هزهم.

 

 

وأشار إلى أن المرضى الذين يصلوا الورشة بصعوبة، يمكنهم السير بعد العلاج الذي يستمر لمدة 15 دقيقة، على أقدامهم بطريقة طبيعية، لافتًا أن بعض الحالات تستطيع الركض والقفز. مؤكدًا أنه لا يقبل أي مقابل مادي للعلاج.

وقال الأسطى إبراهيم تاتيك: “قمت بعلاج 30-40 شخص خلال 6 أشهر. بالتأكيد هذا العلاج ليس مؤكدًا بنسبة 100%. أمَّا في الحالات المتقدمة للغاية أوجههم إلى الطبيب. لقد تطور الطب، وهناك جراحات دقيقة. وإذا كانت العمليات الجراحية هي الحل النهائي، أقوم بالاهتمام بالأشخاص الذين يوصيهم الأطباء بعدم رفع أحمال ثقيلة. أقوم بربطهم، وتكون رؤوسهم في اتجاه الأسفل، ونقوم بتعليق الحالات المصابة بآلام بشكل معكوس”.

وأشار تاتيك إلى أن المصاب لا بد أن يبقى معلقا لمدة 3 دقائق للعلاج من هذا المرض، مؤكدًا أنه يحاول تقديم العون للأصدقاء ومن يحتاجون المساعدة في هذا الشأن.

 

 

nil

مقالات ذات صله

makale