23 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

ألمانيا أقل دول العالم في ساعات العمل وتركيا في المرتبة الـ16

ألمانيا أقل دول العالم في ساعات العمل وتركيا في المرتبة الـ16
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – احتلت تركيا المرتبة السادسة عشر ضمن أكثر دول العالم في ساعات العمل، بينما جاءت ألمانيا في مؤخرة القائمة كأقل دول العالم في ساعات العمل.

وعلى الرغم من طول ساعات العمل بوجه عام حول العالم فإنه خلال الآونة الأخيرة أخذت ساعات العمل في التراجع، حيث كشفت البيانات التي استخلصتها وكالة الأنباء الدولية إنتربس (Interpess) من إحصاءات منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تصدر المكسيك أطول دول العالم في ساعات العمل.

ويبلغ متوسط ساعات عمل الفرد خلال الأسبوع في المكسيك 43.2 ساعة ليصل متوسط ساعات عمل الفرد خلال العام إلى ألفين و246 ساعة.

تركيا في المرتبة السادسة عشر وألمانيا الأخيرة
وجاءت كوستاريكا في المرتبة الثانية بمتوسط ساعات العمل السنوية بلغ ألفين و230 ساعة، بينما احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الثالثة بمتوسط ساعات العمل السنوية بلغ ألفين و113 ساعة.

وكانت المرتبة السادسة عشر من نصيب تركيا بمتوسط ساعات العمل السنوية بلغ ألف و832 ساعة.

وفي عام 2015 تراوح متوسط ساعات العمل السنوية لمواطني المملكة المتحدة بين 1700 و2000 ساعة، غير أن هذه النسبة تراجعت خلال عام 2017 إلى 1674 ساعة.

هذا وجاءت ألمانيا في مؤخرة القائمة كأقل دول العالم من حيث ساعات العمل، حيث يبلغ متوسط ساعات العمل الأسبوعية في ألمانيا 26.4 ساعة، في حين يصل متوسط ساعات العمل السنوية إلى 1371 ساعة.

nil

مقالات ذات صله

makale