24 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

الصحافة الألمانية: الرئيس التركي صدق على عملية عسكرية خطيرة جيدًا

الصحافة الألمانية: الرئيس التركي صدق على عملية عسكرية خطيرة جيدًا
beyann
beyann

برلين (زمان التركية) – قالت الصحافة الألمانية إن عملية عفرين قد تزيد التوترات التي تشهدها العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة، ورأت أن الرئيس التركي صدق على عملية عسكرية خطيرة جدا.
وتناولت الصحف الألمانية بإهتمام عملية “غصن الزيتون” التي تشنها تركيا بمدينة عفرين الواقعة شمال سوريا، منذ مساء أمس السبت.

حيث ذكرت صحيفة داي فيلت أن العملية قد تزيد التوترات القائمة في العلاقات التركية الأمريكية بينما اعتبرت صحيفة دويتشة فيلة الألمانية أن الرئيس التركي صدق على عملية عسكرية خطيرة جدا.

وتناولت صحيفة تسايت العملية العسكرية التي انطلقت ضد وحدات حماية الشعب الكردية وحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي لتأمين الحدود تحت عنوان “أردوغان يبدأ عملية برية ضد أكراد سوريا”.

وأضافت الصحيفة في خبرها أن تركيا بدأت عملية برية ضد الميليشيات الكردية السورية “وحدات حماية الشعب الكردية” مشيرة إلى تحذير الولايات المتحدة لأنقرة بشأن تنفيذ عملية عسكرية داخل سوريا.

وفي خبرها بعنوان “أردوغان: العملية البرية بدأت بالفعل” أفادت صحيفة دويتشة فيلة أن الأسلحة الثقيلة التركية تقصف وحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا منذ أيام وأن القوات البرية حاليا تدخل المنطقة السكنية بمدينة عفرين مشددة على موافقة الرئيس التركي على عملية عسكرية خطيرة جدا.

nil

مقالات ذات صله

makale