25 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

زعيم الحزب القومي التركي: إمَّا أن نقضي على الإرهابيين أو نهدم عفرين بأكملها!

زعيم الحزب القومي التركي: إمَّا أن نقضي على الإرهابيين أو نهدم عفرين بأكملها!
beyann
beyann

 أنقرة (الزمان التركية) – علق رئيس حزب الحركة القومية التركي دولت بهتشلي على عملية “غصن الزيتون” التي أطلقتها القوات المسلحة التركية مساء أمس في مدينة تل عفرين في شمال سوريا، بتصريحات شديدة اللهجة مهاجمًا حزب الاتحاد الديمقراطي، وقال: “إمَّا أن نقضي على الإرهابيين أو نهدم عفرين بأكملها“.

وكانت القوات المسلحة التركية قد بدأت قصف مواقع تمركز وتحصينات عناصر تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في مدينة تل عفرين في شمال سوريا، عقب إعلان رئاسة هيئة الأركان التركية بدء العمليات مساء أمس السبت عند الساعة 17:00.

وبدأ صباح اليوم التحرك بريًا من مدينة كيليس جنوب تركيا نحو عفرين، وسط تأييد واسع من الأحزاب السياسية المختلفة باستثناء حزب الشعوب الديمقراطية الكردي.

وقال دولت بهتشلي في تعليقه على العملية العسكرية: “ستكون عفرين من الآن تابوتًا لعناصر حزب الاتحاد الديمقراطي وحزب العمال الكردستاني، أمَّا منبج ستكون مقبرًا لهم جميعًا. ودعم هذه العملية إلى النهاية هدف قومي بالنسبة لنا” على حد تعبيره.

وكان بهتشالي قد أعلن دعمه لعملية غصن الزيتون ودعا الحكومة لمواصلة العملية للقضاء على آخر إرهابي في المنطقة على حد تعبيره.

 

nil

مقالات ذات صله

makale