21 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

“هكذا يكون عقاب السخرية من الماء” الصحف التركية تهتم بحبس المطربة المصرية شرين

“هكذا يكون عقاب السخرية من الماء” الصحف التركية تهتم بحبس المطربة المصرية شرين
beyann
beyann

برلين (زمان التركية)ــ اهتمت صحف تركية بخبر حبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وتغريمها كفالة 5 آلاف جنيه بتهمة الإساءة لمصر، على خلفية تصريحاتها المعروفة إعلاميًا بـ “تصريحات البلهارسيا”.

ووفقًا لصحيفة (الأهرام) المصرية، تخلفت المطربة شرين عبد الوهاب عن حضور جلسة النطق بالحكم أمس الثلاثاء في محكمة جنح المقطم والتي كانت محجوزة من الجلسة الماضية.

وأقام هاني جاد المحامي جنحة مباشرة، اختصم فيها المطربة شيرين عبد الوهاب، ونقابة المهن الموسيقية، قائلاً: «في إحدى حفلات شيرين طلبت إحدى الحضور منها سماع أغنية ماشربتش من نيلها، فردت المطربة عليها هيجيلك بلهارسيا”.

وأضافت الدعوى أنه “في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة على تنشيط السياحة، تهكمت المطربة بأسلوب فظ، الأمر الذي أضحك الجمهور بصورة تعني إهانة للدولة المصرية”.

وفي هذا السياق أولت الصحف التركية اهتمامًا بحبس المطربة المصرية شيرين وقالت صحيفة (الجمهورية) التركية في خبرها عن حبس شيرين “هكذا يكون عقاب من يسخر من الماء”.

ووصفت الصحيفة سخرية شيرين من النيل بأنها “سخرية غبية”.

كما نشرت صحيفة (خبر ترك) أيضًا خبر قرار حبس بحق شيرين، وقالت إن سخرية المطربة المصرية من ماء النيل تسببت في حبسها إلا أن المحكمة أخلت سبيلها بغرامة مالية.

من جانبها تجاهلت شيرين عبد الوهاب الحكم الصادر ضدها، حيث نشرت أمس صورة لها أثناء تواجدها في مدينة الإسكندرية، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، وكتبت عليها :”أحلي اسكندرية في الشتاء”.

 

nil

مقالات ذات صله

makale