21 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

اعتصام للعمال الأتراك في السعودية

اعتصام للعمال الأتراك في السعودية
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – دخل عمال أتراك في السعودية اعتصامًا مفتوحا احتجاجا على عدم تلقيهم أجور منذ 4 أشهر بسبب سوء أجواء العمل.

وبدأ عمال شركة (مابا) للإنشاءات  التابعة لمجموعة (أم أن جي) في المملكة العربية السعودية اعتصاما لعدم تلقيهم رواتبهم منذ 4 أشهر وبسبب سوء أجواء العمل، حيث تتولى شركة مابا مشروع جدة الإسكاني في المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه أصدر اتحاد عمال الإنشاء في تركيا بيانا بشأن العمال المعتصمين، حيث ذكر الاتحاد في بيانه أن عمال الإنشاء الذين يعملون ضمن مشروع جدة الإسكاني الذي تنفذه شركة مابا للإنشاءات التابعة لمجموعة أم أن جي القابضة تركوا أسرهم وطنهم للعمل في مجال البناء في المملكة العربية السعودية في أجواء لا تليق بإنسان إذ أنهم يعملون في مكان مشمس وفي الأوقات التي لا يستطيع السكان في السعودية خلالها الخروج إلى الطرقات مؤكدين على تعرضهم للعديد من الأمراض المعدية لعدم حصولهم على الرعاية الصحية والتأمين الاجتماعي.

وأكد العمال أن الإدارة تسلبهم أبسط حقوقهم ولم تكتف بهذا فقط بل تمتنع عن سداد رواتبهم منذ 4 أشهر معلنين أنهم بدأوا اعتصاما عن العمل بدءا من ظهر اليوم مطالبين بتغيير هذه الأجواء الاستعبادية وأنهم سيواصلون الاعتصام إلى أن يحصلوا على حقوقهم.

nil

مقالات ذات صله

makale