21 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

المرأة الحديدية: أردوغان يهدد شعبه بالعقم باستيراد علف مصنع من عظام الخنزير!

المرأة الحديدية: أردوغان يهدد شعبه بالعقم باستيراد علف مصنع من عظام الخنزير!
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – اتهمت ميرال أكشينار رئيس حزب الخير التركي الملقبة بـ “المرأة الحديدية” الحكومة التركية بتهديد صحة الشعب التركي وإصابته بالعقم بسبب العلف المستورد المصنوع من عظام الخنزير.

وأفادت أكشينار أن أردوغان يطالب الأتراك بإنجاب 3 أطفال من ناحية ولكنه من ناحية أخرى يقضي على دوام ذريتهم بالعلف المتسورد المصنوع من عظام الخنزير والقمح المعدل وراثيًا الذي يستورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت تصريحات أكشينار هذه خلال المؤتمر الأول لحزبها في إسطنبول.

وناقشت “المرأة الحديدة” قضية بيع مصانع السكر، قائلة إن الحكومة فرضت نظام التحديد على منتجي البنجر أولاً ثم طرحت 14 مصنعًا للسكر للبيع رغم أنها مربحة قائلاً: “ما يميز مصانع السكر لدينا أنها تنتج السكر من البنجر وهو سكر صحي وأنه منتج يدعم الثروة الحيوانية بمخلفاته التي تستخدم كعلف وتساعد القرويين في تربية حيواناتهم بطريقة صحية”.

وقالت أكشينار أنه خلال لقاء وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تم مناقشة بيع مصنع السكر التركي مقابل تسليم رجل الأعمال الإيراني الأصل رضا ضراب.

وفي كلمتها خلال المؤتمر استنكرت أكشينار تحالف حزبي العدالة والتنمية الحاكم والحركة القومية خلال الانتخابات المقبلة.

وتشهد تركيا عام 2019 انتخابات على ثلاث مستويات من السلطة: الانتخابات المحلية في مارس/اذار، والانتخابات البرلمانية والرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني، وتستعد لهذه الانتخابات الأحزاب المعارضة في تركيا، لإنهاء ما بات يوصف بـ “حكم الحزب الواحد” بعد سيطرة شبه كاملة لحزب العدالة والتنمية في تركيا على الدولة.

nil

مقالات ذات صله

makale