22 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

مسؤول تركي: الخوف العثماني يهيمن على أمريكا وأوروبا!

مسؤول تركي: الخوف العثماني يهيمن على أمريكا وأوروبا!
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – قال أريلان كافاكلي أوغلو رئيس لجنة الاستخبارات والأمن بالبرلمان التركي إن “الغرب نسوا العثمانيين في فترة ما غير أن النجاحات التي تحققت خلال حكم أردوغان أصابتهم بالخوف العثماني من جديد”.

وزعم كافاكلي أوغلو وهو نائب حزب العدالة والتنمية الحاكم عن مدينة نيدا ألب أن الغرب حاليًا يتخوف من عودة تركيا مرة أخرى إلى العثمانية في ظل حكم أردوغان.

وجاءت تصريحات كافاكلي أوغلو خلال أولى محاضراته الأكاديمية السياسية لحزب العدالة والتنمية في يالوفا.

وأضاف كافاكلي أوغلو أن ثروات العالم تتدفق من الغرب إلى الشرق وأن أوروبا تمر حاليا بمرحلة استثنائية مفيدا أن التعداد السكاني لأوروبا يتراجع بمرور الوقت ويطغى عليه كبار السن.

وذكر كافاكلي أوغلو أن القادمين إلى الدول الأوربية  يعثرون على فرص عمل غير أن مشكلة أوروبا تكمن في أن كل القادمين من الخارج مسلمون من الجزائر وتونس والمغرب وأفغانستان وباكستان والعراق وإيران وتركيا وسوريا.

وأوضح كافاكلي أوغلو أن المسلمين الذين توجهوا إلى أوروبا انتشروا بطريقة جعلت اسم محمد هو الأول في العاصمة البلجيكية بروكسل يليه مليح ثم عائشة زاعما أن هذا الوضع يقلق الأوروربيين وأنه في حال ما إن استمر الوضع على هذا فإن السكان المسلمين في أوروبا سيتجاوزون سكانها المسيحيين خلال 20 عاما.

وأفاد كافاكلي أوغلو أن هذا الأمر يشكل أكبر مخاوف أوروبا، وأسفر عن تأجج القومية العنصرية مشيرا إلى الحديث حاليا عن تفكك الاتحاد الأوروبي.

كما تطرق كافاكلي أوغلو إلى الولايات المتحدة وقال أنها بنية معقدة لكونها دولة تتكون من شركات تضم العديد من الشركات الضخمة جدا مؤكدا أن هذه الشركات تتمتع برؤوس أموال ضخمة تدير أمريكا والعالم.

هذا وشدد كافاكلي أوغلو على أن اليهود يسيطرون على 65-70 في المئة من روؤس الأموال هذه وأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استسلم إلى اللوبي اليهودي كي يتمكن من انقاذ نفسه ومن خلفه مفيدا أن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يعكس كل هذه الأمور.

nil

مقالات ذات صله

makale