22 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

أردوغان: بيّضنا وجه الإنسانية بأكلمها بعملياتنا العسكرية في سوريا!

أردوغان: بيّضنا وجه الإنسانية بأكلمها بعملياتنا العسكرية في سوريا!
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن الجيش التركي سيطهر مناطق عفرين ومنبج وشمال سوريا الواقعة على حدود تركيا مع سوريا البالغة 911 كيلومتر تمامًا من العناصر الإرهابية دون التخلي عن الإنسانية والعدل والرحمة.

وخلال كلمته في مؤتمر “النسخة الرابعة من الجوائز السنوية الدولية” الذي أقامه وقف الديانة التركي في مركز المؤتمرات والفعاليات الثقافية في القصر الرئاسي أعلن أردوغان “تحييد الجيش التركي 3400 إرهابيًا خلال عملية غصن الزيتون” حتى الآن مشيرا إلى أنهم باتوا على أعتاب مدينة عفرين.

وأضاف أردوغان أنهم لن يدخلوا إلى المدينة بقصد احتلالها بل لتسليمها إلى أصحابها الأصليين مؤكدًا أن الجيش التركي بالتعاون مع قوات الجيش السوري الحر ينقذون مستقبل شعوب المنطقة بكل شبر يطهرونه من العناصر الإرهابية.

وأوضح أردوغان أنهم سيتخذون خطوات ستنقذ الأشقاء العرب والتركمان والأكراد في المنطقة من التنظيمات الإرهابية وستعاد إنشاء سوريا من جديد مشددًا على عدم استهدافهم المدنيين وأن عفرين كانت لتسقط في قبضتهم خلال فترة وجيزة لو أنهم استهدفوا المدنيين.

هذا وذكر أردوغان أن البعض يسعون للنمو والتوسع على حساب دماء ودموع المظلومين مشددًا على أنهم “بيّضوا وجه الإنسانية” بعملياتهم العسكرية في سوريا.

 

nil

مقالات ذات صله

makale