22 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

بعد 15 عامًا.. أردوغان لم يعد يتصدر قائمة البحث في جوجل!

بعد 15 عامًا.. أردوغان لم يعد يتصدر قائمة البحث في جوجل!
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – بعد تصدره قائمة أكثر الزعماء الذين يبحث عنه المستخدمين على موقع جوجل على مدار 15 عامًا، فقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الصدارة لصالح رئيس حزب السعادة التركي تميل كارا مو للا أوغلو.

وبات كارامو للا أوغلو من أكثر الشخصيات السياسية الذين يُبحث عنهم على محرك البحث جوجل من قبل المستخدمين الأتراك، حيث تشير بيانات تطبيق جوجل أناليتيكس Analytics)) الذي يوفرإمكانية متابعة نتائج البحث على الموقع إلى تصدر كاراموللا أوغلو قائمة أكثر الشخصيات يبحث عنه على محرك البحث في الفترة ما بين السادس والسابع من مارس/ آذار الجاري.

وعكست نتائج البحث المشار إليها تغلب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على كل من رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار أوغلو ورئيس حزب الحركة القومية دولت بهشلي ورئيسة حزب الخير ميرال أكشينار.

وفي السياق نفسه تصدر كاراموللا أوغلو قائمة أكثر الشخصيات حديثا عنه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي ذلك تزامنا مع فشل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ضم رئيس حزب السعادة إلى “تحالف الجمهور” الذي سيخوض به الانتخابات المقبلة وذلك بعد انضمام حزب الحركة القومية إليه.

ولفت رئيس حزب السعادة الأنظار إليه مؤخرًا بعد تصريحاته التي اعتبر فيها التحالف مع حزب العدالة والتنمة في الوقت الحالي ضرباً من الجنون.

وقال كاراموللا أوغلو “إن المنتقدين للحزب الحاكم يسجنون أو يفصلون عن وظائفهم نحن لا نريد أن تكون تركيا هكذا والآن يطالبوننا بالانضمام إلى ما سموه بـ (تحالف الجمهور)، وهل أنا مجنون كي أتحمل وزرًا كهذا؟ ما الذي طلبناه منهم؟ كم من منصب وزاري أو كم من مقعد بالبرلمان؟ لا يمكن لنا أن نستبدل شعبنا بـ 20 أو 120 أو حتى 250 عضوية برلمانية، وعلى الجميع أن يدركوا هذا جيدًا”.

 

nil

مقالات ذات صله

makale