26 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

أردوغان يتحدث ونائب بحزبه يلعب “كاندي كراش” أثناء كلمته!

أردوغان يتحدث ونائب بحزبه يلعب “كاندي كراش” أثناء كلمته!
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) – التقطت عدسات الكاميرات البرلمان عن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا عن مدينة أنقرة ونائب رئيس الوزراء سابقًا توغرول توركيش وهو يلعب اللعبة الشهيرة “كاندي كراش” على هاتفه المحمول أثناء كلمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال اجتماع الكتلة البرلمانية للحزب بالبرلمان.

وتطرق أردوغان في كلمته كثيرًا إلى عملية غصن الزيتون التي اكتملت في منطقة عفرين السورية، بينما كان نائب الحزب في تلك الأثناء يقضي وقته وهو يلعب لعبة “كاندي كراش ساغا” على هاتفه المحمول.

وخلال الاجتماع كاد وزير البيئة والتخطيط العمراني محمد أوزحاسكي أن يصاب، ففي الوقت الذي كان يوشك فيه أوزحاسكي على الجلوس على المقعد المخصص سقط حاسوب لوحي لأحد الأطفال في قسم المشاهدين على المقعد المخصص لأوزحاسكي.

وتدخلت الشرطة فور شروع الطفل بالبكاء مطالبًا باستعادة حاسوبه اللوحي، وتم إعادته للطفل بواسطة أحد الموظفين.

وفي كلمته أمام كتلته البرلمانية قال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان إن على الولايات المتحدة الأمريكية أن تكف عن “خداع” تركيا وتبدأ بالتعاون معها، وذلك بعد أن أعربت واشنطن عن القلق إزاء العملية التركية فى مدينة عفرين السورية.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية علقت عقب سيطرة القوات التركية على عفرين وخروج المقاتلين الأكراد منها، معربة عن تخوفها على مصير المدنيين.

وقال أردوغان “إذا كنا شريكين إستراتيجيين، عليكم احترامنا والعمل معنا.

وأضاف أردوغان إن الولايات المتحدة مارست “مثل ذلك الخداع” ضد تركيا بتسليحها وحدات حماية الشعب الكردية التي كانت تسيطر على منطقة عفرين.

وسيطرت القوات التركية والفصائل الموالية لها الأحد على مدينة عفرين شمال سوريا، بعد انسحاب وحدات حماية الشعب دون مقاومة.

 

nil

مقالات ذات صله

makale