26 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

مالك شركة إنشاءات ضخمة في تركيا يشهر إفلاسه عبر تويتر!

مالك شركة إنشاءات ضخمة في تركيا يشهر إفلاسه عبر تويتر!
beyann
beyann

أنقرة (زمان التركية) أعلن رجل الأعمال التركيسردار إنان مالك شركة إنانلار İnanlar التركية الضخمة للإنشاءات، عبر حسابه على “تويتر”، إشهار إفلاس شركته.

وأوضح رجل الأعمال التركيسردار إنان في عدة تغريدات على تويتر أن شركته أغلقت أبوابها بعد مسيرتها التي استمرت 53 عامًا في مجال الإنشاءات.

وكشف “إنان” أن شركته يعمل بها 600 عامل في مختلف التخصصات، مؤكدًا أنها المرة الأولى التي يعجز فيها عن سداد راتب شهر للعاملين.

ولفت إنان إلى أن شركته تتعرض لخسارة مادية ومعنوية خاصة عقب اعتقاله والإفراج عنه بعد ذلك ضمن تحقيقات التورط في محاولة انقلاب 15 يوليو/ تموز 2016، قائلًا: “شركة إنانلار لها رأس مال مدفوع بقيمة 150 مليون ليرة تركية -37 مليون دولار أمريكي -. وكل ممتلكاتي بما في ذلك سيارتي ويختي داخل تركيا. تكفي بأريحية لتغطية الديون. لذلك أعلن محزنًا طلبي إشهار إفلاس الشركة. وطلبي من الجهات الرسمية هو تنفيذ هذه الرغبة”.


وبحسب جريدة (جمهوريت) التركية، فإن المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل عصب الاقتصاد، سقطت في مستنقع من الديون.

وكشفت تقارير ومعطيات اتحاد المهنيين والتجار في تركيا عن إفلاس 20 ألف و308 تاجرًا خلال الشهرين الأولين من العام الجاري، بينما كان عدد التجار المفلسين في الفترة نفسها من العام الماضي 19.859 تاجرًا. كما أجرى 22.758 تاجرًا تعديلات في السجلات التجارية في الشهرين الأولين من العام الجاري. بينما ارتفع عدد التجار المفلسين في تركيا منذ عام 2014 وحتى عام 2018 إلى 430.275 تاجرًا.

 

nil

مقالات ذات صله

makale