19 أبريل 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
makale
beyann
beyann

هل استمعتم إلى راديو حراء؟

هل استمعتم إلى راديو حراء؟
beyann
beyann

أنقرة ( زمان التركية ) – انطلق أخيرًا راديو “حراء العربي”؛ فمن الآن صارت مجلة (حراء) الثقافية تبث عددًا من مقالاتها صوتيًا عبر تطبيق ساوند كلاود (Sound Cloud).

ويمكنكم الآن الاستماع إلى ألبوم ” أين أنت” الذي يضم 11 ملفا صوتيًا عبر الرابط التالي:

https://soundcloud.com/hiramagazine/sets/the-best-hira

كل ما عليكم هو تحميل تطبيق ساوند كلاود على هواتفكم المحمولة والنقر على الرابط المذكور بالأعلى للاستماع إلى راديو جراء بسهولة. وبهذا يمكنكم الاستماع إلى المقالات الصوتية وتحميلها ومشاركتها وإبداء إعجابكم بها.

ويمكنكم أيضًا متابعة راديو حراء بالنقر على زر متابعة (Follow) والاشتراك بالراديو، إذ تضم قناة راديو حراء 396 مقالة صوتية بانتظار المستمعين الشغوفين.

ويهدف راديو حراء إلى إيصال المقالات والكتابات الواردة في مجلة حراء إلى قراء المجلة على مدار الساعة.

ومجلة حراء مجلة علمية ثقافية أدبية تعنى بقراءة الكون والإنسان والحياة من منظور قرآني حضاري إنساني.

تهدف إلى بناء الإنسان المتوازن علميًا وفكريًا وسلوكيًا، وتسعى إلى أن تكون إضافة نوعية مفيدة في الساحة الثقافية شكلاً ومضموناً.

مجلة حراء ملتقى للفكر الإيجابي الحضاري البنّاء، تنطلق من رؤية حضارية تستمد طاقتها من ثراء الخبرة التاريخية للأمة الإسلامية والأسرة الإنسانية لمعالجة قضايا الواقع واستشراف آفاق المستقبل.

تسعى “حراء” إلى معالجة المعارف الإنسانية من منظور تآلفي بين العقل والقلب، والعلم والإيمان، والفرد والمجتمع، والروح والمادة، والنظري والتطبيقي، والمحلي والعالمي، والأصالة والمعاصرة.

وتحرص على الصحة في المعلومة، والإيجابية في الطرح، والعمق في التحليل، والإثارة في الكتابة، والحرية في التعبير مع احترام المقدسات والخصوصيات، والالتزام بالمبادئ الأخلاقية والقيم الإنسانية المشتركة، والإنصات إلى الاخر، والانفتاح على الحكمة الإنسانية حيثما كانت، والحوار البنّاء الذي يخدم الإنسان ويفيده؛ كما تحرص على الابتعاد عن الإقصاء والاستفزاز والإساءة والعنف والتطرف والسطحية والسلبية فيما تنشر.

هدف مجلة حراء الجمع بين عمق الفكرة، وجمالية الصياغة، وبساطة العبارة، ووضوح المعنى في أسلوب الكتابة.

 

nil

مقالات ذات صله

makale