22 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

هل تعرفون حجم ثروة لميس؟

هل تعرفون حجم ثروة لميس؟
zaman

إسطنبول (الزمان التركية) – هل تملكون ملعومات عن ثروات وممتلكات ممثلي المسلسلات والأفلام المشهورة عالميًا؟ أحيانا يقوم بعضهم بشراء أرض أو جزيرة أو عقار أو فيلا وأحيانا يقوم البعض الآخر بدخول عالم التجارة والأعمال بفضل ما يكسبه من الأعمال الفنيّة.

الممثلة التركية طوبى بويوك أستون المعروفة بـ”لميس”

استطاعت النجمة اللامعة لميس أن توظف نجاحها في التمثيل في عالم التجارة والاستثمار. حيث قامت باستثمار جميع الأرباح التي تحصل عليها من المسلسلات والأفلام في شركتي “بايكون لأنظمة الصناعات الزراعية” و”أستون للتكنولوجيا الإلكترونية”، وساعدت في انفتاح الشركة التي أسسها والدها ووالدتها خارج البلاد. وقامت بفتح أفرع في دول مثل كازاخستان وأذربيجان وقيرغيزستان وقررت أن توجه أنظارها إلى الشرق الأوسط.

كنعان دوغولو زوج باران ساعت (فاطمة)

كنعان دوغولو الذي يُعد من أكبر نجوم البوب في تركيا بفضل الألبومات التي أصدرها والحفلات التي يقوم بإحيائها، لديه استثمارات عديدة في الولايات المتحدة الأمريكية التي ذهب إليها في سن صغيرة للدراسة هناك. ولديه في ولاية لوس أنجلوس التي يقضي فيها نصف العام محل ملابس باسم “Ken Love Yourself”، وهو ليس رجل أعمال فحسب، وإنما لديه أيضًا مشاريع في التصميمات وشركة إنتاج.

تاركــان

المطرب التركي العالمي تاركان لديه مزرعة في “بايكوز أويومجا”، وفيلا بقيمة 2.1 مليون ليرة تركية في حديقة طرابيا سومر” وقصر تاريخي في “أرناؤوط كوي”، وشقة بقيمة 4 ملايين دولار في نيويورك، وشقة استديو في لوس أنجلوس، وسيارتان موديل جيب، وسيارة أخرى.

كنعان إيمرزلي أوغلو

لديه العديد من العقارات في مناطق طارلاباشي وجموشصويو وجيهانجير وجالاطه، أشهر المناطق السياحية في إسطنبول. ومؤخرا قام بشراء مبنى لفتحه فندقا. ويقال إن إجمالي عقاراته تبلغ 30 مليون ليرة.

أركان باتاك كايا

هو أحد الممثلين في مسارح الدولة منذ عام 1993. وأصبح مشهورا لدى الأطفال والكبار بفضل دور “علي قبطان” الذي جسّده في مسلسل “على مر الزمان”. وقام العام الماضي بفتح محل جزارة كان يعتبر حلما بالنسبة له منذ سنوات طويلة.

نجاتي شاشماز (مراد علمدار)

ونجاتي شاشماز يقوم بعمل استثماراته دائما في منطقة “جارادا” في بولو غرب تركيا، وقال رئيس بلدية جارادا عمر بايجين حول هذا الموضوع: “عائلة شاشماز قامت في وقت سابق بتأسيس مصنع أخشاب في بلدتنا. كما أن رجائي شاشماز (منتج مسلسل وادي الذئاب) ونجاتي شاشماز يأتون إلى بلدتنا باستمرار”.

جيم يلماز

هو أشهر ممثل كوميدي في تركيا له فيلا في حي “ليفانت”، وقارب شراعي بقيمة مليون دولار (اشتراه هذا العام)، وفيلا في منطقة “تشاشما” في بودروم جنوب غرب تركيا، ومحطة بنزين، وسيارة ماركة بنتلي، ودراجة نارية 3 ماكس سكوتر، وسيارة ميني كوبر، وسيارة جيب، و3 بورش (قيمتها مليون ليرة).

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center