1 يونيو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

دعوة قضائية ضد النجم الكاميروني “إيتو” في تركيا: “لا يدفع نفقة طفلته”

دعوة قضائية ضد النجم الكاميروني “إيتو” في تركيا: “لا يدفع نفقة طفلته”
nesemet

أنطاليا (الزمان التركية)– ينظر القضاء التركي دعوة قضائية ضد النجم الكاميروني صاموئيل إيتو المحترف في صفوف نادي أنطاليا سبور التركي، بزعم عدم سداده النفقة الخاصة بابنته البالغة من العمر 15 عامًا، والمقدرة بـ10 آلاف يورو منذ 9 سنوات.

فقد نشرت وسائل إعلام تركية مطلعة على المستطيل الأخضر خبرًا عن رفع طليقة النجم الكاميروني صاموئيل إيتو مطالبة إياه بسداد دين قدره مليون يورو.
وبحسب المعلومات المذكورة في مذكرة الادعاء، فإن نجم خط الهجوم إيتو تعرف على زوجته السابقة الإسبانية ماريا بارانشا هلال عام 2001 أثناء اللعب في صفوف نادي ريال مايوركا الإسباني؛ رزقا بابنتهما في 6 أغسطس/ آب 2002.

وبحسب ما نقلت جريدة “خبر تُرك” التركية فإن النجم إيتو رفض الاعتراف بطفلته، إلا أن القضاء الإسباني أثبت نسبها إليه في 2004، وحكم بإلزامه بنفقه شهرية للطفلة قيمتها ألفين و500 يورو. وبعدما انتقل إيتو إلى صفوف نادي برشلونة رفعت المحكمة قيمة النفقة إلى 3 آلاف يورو.

وبعد 3 سنوات تقدمت الزوجة بطلب للقضاء الإيطالي توضح فيه أن والد طفلتها يتقاضى راتبًا شهريًا أكبر مما كان عليه، مطالبة بزيادة النفقة الشهرية. وفي 2008 تقدم إيتو بطلب طعن على قرار زيادة النفقة إلى 10 آلاف يورو، مشيرًا إلى صافي ربحه السنوي 4 ملايين و575 ألف يورو فقط.

انتقل إيتو بعد ذلك إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي. وعندها أصدر القضاء الإيطالي حكمه في قضية النفقة، رافضًا الطعن المقدم من إيتو، وأدت السجلات الخاصة بالمحكمة أن النجم لم يسدد النفقة المقررة عليه قانونًا.

توجه إيتو بعد ذلك إلى صفوف نادي أنزي في منطقة داغستان في روسيا. وفي عام 2015 انتقل إلى صفوف نادي أنطاليا سبور. والزوجة السابقة تقدمت بطلب لمحكمة الأسرة في مدينة أنطاليا تطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضده بسبب عدم سداد النفقة؛ وفي 28 مارس/ أذار 2017 أصدرت محكمة الأسرة التركية قرارها بقبول طلب الأم. بينما رفضت طلب الطعن المقدم من قبل إيتو. وتقدم بعد ذلك بطلب رد قرار المحكمة، في انتظار أن يصدر المجلس الأعلى للقضاء قراره في القضية.

 

 

مقالات ذات صله