10 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

في ذكرى المولد النبوي.. وزير الأوقاف المصري يجدد التفويض للرئيس

في ذكرى المولد النبوي.. وزير الأوقاف المصري يجدد التفويض للرئيس
gazeteciler

القاهرة (الزمان التركية)ــ قال وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، في كلمته باحتفال مصر بذكري المولد النبوي الشريف “ستظل مصر بفضل الله أبية على الانكسار عصية على الانهزام“. كما جدد التفويض للرئيس عبدالفتاح السيسي لـ”مواجهة قوى الإرهاب والشر”.

وخاطب وزير الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كلمته باحتفالية وزارة الأوقاف فى ذكرى المولد النوبى الشريف قائلاً: “نجدد العهد والتفويض لسيادتكم في مواجهة قوى الإرهاب والشر، ونعاهدكم أن نكون جنودًا أوفياء لهذا الوطن في ظل قيادتكم الحكيمة، ولدينا كل الثقة في وطنيتك وحسن تقديرك للأمور، وأنك بفضل الله لن تخذلنا وأن الله لن يضيعنا جميعا”.

وأضاف جمعة “سترى يا سيادة الرئيس من هذا الشعب الكريم بإذن الله تعالى ما تؤمله فيه وما تقر به أعينك وأعيننا جميعا، وستظل مصر بفضل الله أبية على الانكسار عصية على الانهزام أو الإحباط، وكما تكسرت وتحطمت أطماع التتار على أبوابها فإن أحلام وأوهام المخططين لتفتيت منطقتنا، وإفشال دولها ستنكسر هنا على أبواب مصر بل ستتحطم هنا على أبواب مصر”.

من جانبه وجه الرئيس السيسي، في كلمته بذكرى المولد النبوي الشريف، بقاعة مؤتمرات الأزهر الفريق محمد فريد، رئيس أركان القوات المسلحة، باستعادة الأمن والاستقرار في سيناء خلال ثلاثة أشهر قائلاً: “أنت مسؤول خلال 3 شهور عن استعادة الأمن والاستقرار في سيناء بالتعاون مع وزارة الداخلية”.

وشهدت محافظة شمال سيناء يوم الجمعة الماضي حادثًا إرهابيا في مدينة بئر العبد استهدف مسجداً أثناء أداء صلاة الجمعة، أسفر عن استشهاد 305 مواطنين مدنيين من بينهم 27 طفلًا، بالإضافة إلى إصابة 128 آخرين، وفقًا للأرقام الرسمية المصرية.

 

kanun

مقالات ذات صله