20 يوليو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الصحافة الألمانية: برلماني من حزب أردوغان يقدم الدعم لميليشيات في ألمانيا

الصحافة الألمانية: برلماني من حزب أردوغان يقدم الدعم لميليشيات في ألمانيا
gazeteciler

برلين ( الزمان التركية ) – زعمت الصحافة الألمانية أن نائبًا برلمانيًا يشغل منصبأ بارزا في حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا يقدم دعمًا ماديًا سخيًا لمجموعة “العثمانيون الألمان” التي يردد أسمها في الصحافة الألمانية كمدبرة لبعض الجرائم المنظمة.

وتشير التقارير الرسمية الألمانية إلى أن مجموعة  “العثمانيون الألمان” التي تكشّف أمرها عبر مداهمات الشرطة والتحقيقات المتعلقة بالجرائم المنظمة، تنفذ أعمالًا ضد محبي حركة الخدمة واليساريين المتطرفين وتنظيم العمال الكردستاني الإرهابي في الأراضي الألمانية.

وذكرت وكالة (دويتشة فيلة) في نسختها التركية نقلا عن وسائل الإعلام الألمانية أن نائب رئيس العلاقات الخارجية بالحزب الحاكام والنائب البرلماني عن مدينة إسطنبول متين كولونك منح المال عدة مرات إلى شخصيات بارزة في مجموعة “العثمانيون الألمان” وأن التحقيقات الألمانية أثبتت شراء المجموعة أسلحة نارية بهذه النقود.

وأفادت وسائل الإعلام الألمانية أن النائب “كولونك” لعب دورا بارزا في المظاهرات الاحتجاجية التي وقعت عقب قرار البرلمان الألماني بالاعتراف بمذابح الأرمن العام الماضي.

ويقع مقر مجموعة ” العثمانيون الألمان” داخل نادي ملاكمة بمدينة ديتزباخ (Dietzenbach) بمقاطعة هيسن يحمل اسم ” نادي الملاكمة العثماني الألماني”.

وأشار بيان صادر عن وزير الداخلية بمقاطعة رين-ويستفاليا الشمالية هربرت رول قبل نحو شهرين إلى التقاء كبير مستشاري الرئيس التركي إلنور شفيق بزعيم مجموعة ” العثمانيون الألمان” في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2016 بالعاصمة التركية أنقرة.

وفي تصريحاته الصحفية عقب اللقاء أوضح شفيق أنه أبلغ زعيم المجموعة بمواصلة أعمالهم الجيدة وانقاذ الشباب التركي في ألمانيا.

هذا وتوجه السلطات الألمانية إلى المجموعة التي تعرضت لمداهمات من قبل الشرطة الألمانية عدة مرات العام الماضي بمدن ألمانية مختلفة اتهامات غسيل الأموال وتجارة السلاح والمخدرات والابتزاز وتزوير المستندات. ويقبع الزعيم السابق للتنظيم داخل السجون الألمانية حاليا بسبب اتهامات  من هذا القبيل.

 

kanun

مقالات ذات صله