22 يوليو 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

الأهلي والزمالك يلتقيان والإمارات تستضيف السوبر المصري

الأهلي والزمالك يلتقيان والإمارات تستضيف السوبر المصري
gazeteciler

مباراة القمة الإثنين 8 يناير/ كانون الأول

يلتقى قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى الثامن من شهر يناير/كانون الثاني المقبل ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدور الأول ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيمى من المجر .

يذكر أن النادى الأهلي فى المركز الثانى برصيد 29 نقطة من 12 مباراة فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 13 مباراة .

هزاع بن زايد يستضيف السوبر المصرى

تستضيف دولة الإمارات السوبر المصرى المقرر إقامته 12 يناير/كانون الثاني على ستاد هزاع بن زايد بين فريقى الأهلي والمصرى .

وينتظر اتحاد الكرة المصرى موافقة الدول التى خاطبها من أجل ترشيح طاقم تحكيمى للمباراة.

الأهلي المرتعش فى مواجهة دجلة المنتعش

يبحث النادى الأهلي عن استعادة التوازن بعد تذبذب الأداء فى المباريات الأخيرة. وبالبرغم من أن الأهلي حقق فوزا مهما على سموحة السكندرى فى آخر لقاءاته فى الدورى ألا أن هناك حالة من الارتباك الدفاعى أصابت الفريق بعد إصابة عدد من اللاعبين فى قلب الدفاع كسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب .

ويدخل الأهلي لقاء اليوم المقرر إقامته على ستاد بتروسبورت فى السابعة مساء وهو فى المركز الثانى برصيد 29 نقطة فى رحلة مطاردة الإسماعيلى على قمة الدورى .

على الجانب الآخر يدخل وادى دجله مع مدربه الجديد طارق العشرى لقاء الأهلي ويأمل فى استمرار حالة الانتعاش والاستفاقة التى يمر بها مؤخر بعد تحقيق فوزين متتاليين على المقاولون العرب والأسيوطى .

كأس خليجى 23

تنطلق الجولة الثانية من كأس خليجى 23 بمشاركة 8 فرق عربية اليوم فى الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الامارات والسعودية بينما يلتقى منتخب الكويت مع عمان فى تمام السابعة اليوم الاثنين .

يذكر أن السعودية فى المركز الأول فى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط والإمارات فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط بينما يدخل فريق عمان والكويت الجولة الثانية برصيد صفر.

 

tekellum2

مقالات ذات صله