12 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أبو الغيط يحضر مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين بالمنامة

أبو الغيط يحضر مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين بالمنامة
gazeteciler

المنامة (زمان التركية)ــ يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الثلاثاء في اختتام أعمال المؤتمر (١٨) لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب المنعقد في المنامة، والدورة الثالثة من المنتدي العالمي لرواد الأعمال والاستثمار، تحت شعار “الثورة الصناعية الرابعة – بناء المستقبل – الريادة والابتكار في الاقتصاد الرقمي”.

وتهدف الفعاليات المشار إليها تهدف إلي تعزيز الاستثمار في ريادة الأعمال والابتكار في الثورة الرقمية في العالم العربي، وبحث التحديات والفرص الناتجة عن الثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها علي القطاعين العام والخاص.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة، أن أبو الغيط يحرص علي مواكبة الأمانة العامة للجامعة العربية للتطورات الجارية في جميع المجالات والقطاعات وتبني أفضل الممارسات لتفعيل أداء منظومة العمل العربي المشترك.

وأضاف البيان أن الأمين العام سيشارك أيضا علي هامش تلك الفعاليات في مراسم اختيار الفرق الفائزة بمسابقة “رالي العرب لريادة الأعمال”، والتي تهدف الي تنمية روح الابتكار والريادة لدي الشباب العربي وربطهم باحتياجات سوق العمل وخلق مزيد من فرص العمل اللائقة تمهيدًا للمساهمة في التنمية المستدامة بالمنطقة العربية.
——

kanun

مقالات ذات صله