23 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

محامي “كولن” يكذّب افتراءات الصّحف المُقرَّبة من الحكومة التركية

محامي “كولن” يكذّب افتراءات الصّحف المُقرَّبة من الحكومة التركية
gazeteciler

محامي “كولن” يكذب افتراءات الصحف “صباح” و”تقويم” و”يني شفق” التركية

  نفى “نور الدين آلبيراق”، محامي الأستاذ “محمد فتح الله كولن”، الافتراءات التي طرحتها كل من صحيفة “صباح” و”تقويم” و”يني شفق” وبعض مواقع الإنترنت في تركيا، عبر نشرها لخبر حمل عنوان “اعترافات الشّرطِيَيْن ضربة قاضية ل “الكيان الموازي” ” مؤكدًا أن هذه الأخبار لا تستند إلى أي حقيقة واقعية.

  وأفاد “آلبيراق” في بيان له بقوله: “إننا نكذّب جميع الأخبار المتشابهة التي تتغذى من الأماكن المظلمة نفسها، والموجَّهة لملأ “حوض الكراهية”، دون احترام أي معيار من معايير تقديم الأخبار. وإنه من الطبيعي وجود محبي لحركة الخدمة بين العاملين بالدولة، غير أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون لأي موظف بالدولة علاقة بحركة الخدمة بالشكل المقصود في الخبر المذكور. ونرغب أن نعلم الرأي العام أننا سنسعى للحصول على حقوقنا القانونية كافّة ممن يُحاولون إلصاق الاتهامات الباطلة بموكّلي ومحبيه، ويقومون بنشرها، وهذه الأخبار ليست إلا محاولات لاختلاق أدلة لا أساس لها من الصحة”.

“خبر طلب الأستاذ كولن اللجوء لجنوب أفريقيا كاذب”

  وتطرّق آلبيراق للحديث عن الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول طلب الأستاذ كولن اللجوء لدولة جنوب أفريقيا، مضيفًا بقوله: “إن هذه الأخبار ما هي إلا أخبار زائفة تسعى لتضليل الرأي العام”.

kanun

مقالات ذات صله