23 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تشيلي تفتتح كوبا أمريكا بالفوز على الإكوادور

تشيلي تفتتح كوبا أمريكا بالفوز على الإكوادور
zaman

سانتياجو (وكالات) – حقق منتخب تشيلي فوزا مهما على الإكوادور في أولى مباريات بطولة كأس كوبا أمريكا لعام 2015 وأقيمت المباراة على ملعب تشيلي الوطني في إطار المجموعة الأولى.

وسجل أهداف اللقاء كلا من أرتورو فيدال في الدقيقة 67 من ركلة جزاء تحصل هو عليها وسجل الهدف الثاني ادواردو فارجاس في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وتحصل ماتياس فرنانديز على بطاقة حمراء في الدقيقة 92.

وحاول كلا الفريقين هز شباك الآخر في الشوط الأول، فرص خطيرة لكن من دون فاعلية هجومية أمام المرمى، حيث أثر على تشيلي غياب المهاجم الصريح، كما أثر على منتخب الإكوادور إندفاعهم البدني الواضح.

وفي الشوط الثاني اختلف اللقاء كثيرا، حينما شارك فارجاس كبديل، وتحصل فيدال على ركلة جزاء ليسجل الهدف الأول الذي شكل ضربة قوية أفقدت الإكوادور توازنهم.

ومن خطأ ساذج للغاية في منتصف الملعب من البديل إيبارا الذي مرر الكرة بالخطأ إلى الخطير سانشيز الذي مررها بدوره إلى فارجاس بسلاسة، ليسكنها الأخير في شباك الحارس المتألق دومينجيز.

وتألق حراس المرمى في ذلك اللقاء، على الرغم من الهدفين اللذين تلقاهما دومينيجيز فإنه لا يسأل عنهما، في حين أن برافو كان يخطئ لكنه كان يصصح خطأه سريعا.

وبهذا الفوز تتصدر تشيلي مجموعتها برصيد 3 نقاط في حين تذيلت الإكوادور المجموعة في إنتظار مباراة المكسيك وبوليفيا غدا.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center