16 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

قتلى وجرحى بانفجارين في عفرين

قتلى وجرحى بانفجارين في عفرين
gazeteciler

عفرين (زمان التركية)ــ وقع انفجاران بالقرب من أحد مقرات الجبهة الشامية، وسط مدينة عفرين شمال سوريا، المسيطر عليها من قبل فصائل الجيش السوري الحر المدعومة من تركيا، وأسفرا عن سقوط قتلى وجرحى.

ويعد الإنفجار الذي وقع بسيارتين مفخختين وأسفر عن قتل 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين، الأول منذ إخراج وحدات حماية الشعب الكردية من عفرين منتصف آذار/ مارس الماضي، بعد سيطرة قوات عملية “غصن زيتون” العسكرية الترية على المنطقة.

وقال تقرير نشره موقع “روسيا اليوم” إن انفجاران وقعا بمنطقة دوار الزراعة تلاه انفجار شارع الفيلات في مدينة عفرين التي تكتظ بألاف المدنيين، خلفت كحصيلة أولية 6 قتلى والعشرات من الجرحى بينهم مشوهين جراء احتراقهم.
وقال مصدر محلي إن “المسلحين طوقوا المنطقة التي وقع فيها الانفجار في أحد مقرات الجبهة الشامية، بالقرب من دوار كاوا حداد جانب سوق الهال وسط مدينة عفرين ما ادى الى تدمير المقر بالكامل”.

وتحدث شهود عيان عن وقوع اشتباكات فجر اليوم بين مسلحي لواء المعتصم والجبهة الشامية -اتحاد كبرى الفصائل المسلحة في شمال سوريا-، بالقرب من دوار كاوا حول تقاسم مسروقات من المدينة الصناعية في عفرين، أدت إلى وقوع قتلى وجرحى من الطرفين.

kanun

مقالات ذات صله