18 أكتوبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مسؤولون بحزب أردوغان يحتسون الخمر رافعين علامة “رابعة”

مسؤولون بحزب أردوغان يحتسون الخمر رافعين علامة “رابعة”
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – اجتمع مسؤولون بحزب العدالة والتنمية بقيادة رجب طيب أردوغان على مائدة عليها قناني الخمر ، عقب حضورهم مصارعة الجِمال التي أقيمت ببلدة ساراي كوي بمدينة دنيزلي غرب تركيا.

ولفت الأنظار مسؤولو حزب العدالة والتنمية الذين رفعوا بأيديهم شارة رابعة بينما يحملون الخمر باليد الأخرى.

وتكشفت صور ملفتة بالليلة التي شارك بها رئيس بلدية ساراي كوي، أحمد نجادي أوزباش، ورئيس شعبة حزب العدالة والتنمية بالبلدية، فولكان جازان.

وحملت كل طاولة كؤوس وزجاجات مشروب الراكي التركي -المشروب الكحولي الوطني-، بينما رفع أحد مسؤولي حزب العدالة والتنمية المشاركين شارة رابعة وهو يحمل كأس الراكي.

وشارك في نشر هذه الصور  أعضاء بالحزب مستنكرين هذه الأفعال.

وعلى خلفية انتشار الصور المتعلقة بهذه الليلة على مواقع التواصل الاجتماعي علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر بقوله: “السيد يؤسس تحالف الجمهور ببلدة ساراي كوي على طاولة الخمر. رئيس بلدية ساراي كوي التابع لحزب العدالة والتنمية، أحمد نجاي أوزباش، لعب الدور الرئيسي في هذه الفضيحة”.

هذا وأوضح أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشخص الذي يرفع كأس الراكي بيد وشارة رابعة بيد أخرى هو رئيس حي تابع لحزب العدالة والتنمية بينما يقف بجواره نائب رئيس بلدية ساراي كوي، مستان أوزكان.

وفي سياق متصل، تداول أنصار حزب العدالة والتنمية صورة لرئيس اللجان الشبابية للحزب في بلدة جوموشهانه، إمرة ألماهتي، داخل كازينو وانتقدوها. وتبين أن صورة ألماهتي، مرشح عضوية مجلس البلدية خلال الانتخابات المقبلة، التقطت بمدينة باتوم في جورجيا.

وعقب نحو ساعتين أعلن ألماهتي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي استقالته من منصبه.

يُذكر أنه سبق أن نشرت صور لأركان يلدريم، نجل رئيس البرلمان ومرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة إسطنبول بن علي يلدريم الذي يعمل في قطاع السفن التجارية، وهو يلعب القمار داخل كازينو في سنغافورة.

 

kanun

مقالات ذات صله