9 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أمريكا تهزم تركيا بهدفين مقابل هدف

أمريكا تهزم تركيا بهدفين مقابل هدف
gazeteciler

خسر المنتخب التركي لكرة القدم أمام نظيره الأمريكي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية، التي أقيمت مساء أمس الأحد، على أستاد “ريد بول” بمدينة “نيوجيرسي” الأمريكية في اللقاء الرابع والأخير ضمن فعاليات المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب التركي استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأوروبية عام 2016 التي ستبدأ شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وأحرز الهدف الأول في المبارة اللاعب الأمريكي “فابيان جونسون” في الدقيقة الـ26 من الشوط الأول للمباراة، ولحق به صديقه “ديمبسي” في الدقيقة الـ52 ليرفع النتيجة إلى 2-0 لصالح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي الدقيقة الـ90 والأخيرة من المباراة استطاع اللاعب “سلجوك إنان” تخفيض الفارق إلى واحد من خلال إحراز هدف الشرف للفريق من ضربة جزاء لتصبح النتيجة 2-1.

يُشار إلى أن هذه هي المباراة الرابعة والأخيرة ضمن معسكر المنتخب التركي للاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأوروبية الذي سينطلق في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان المنتخب قد فاز على نظيره الكوسوفي بستة أهداف مقابل هدف واحد في المبارة الودية التي أُقيمت خارج أرضه على ملعب “آدم ياشاري الأولمبي”، بمدينة “ميتروفيتسا” بكوسوفو، كما فاز على المنتخب الأيرلندي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي أُقيمت في ملعب “أفيفا” بالعاصمة الأيرلندية “دبلن”، بالإضافة إلى تحقيق الفوز على المنتخب الهندوروسي بهدفين نظيفين في المباراة الثالثة ضمن مبارايات المعسكر الذي انتهى بهذه المبارة الرابعة والأخيرة مع المنتخب الأمريكي.

kanun

مقالات ذات صله