14 نوفمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

“مهند” يثير الاستياء بتصرفاته وهو مخمور على متن طائرة

“مهند” يثير الاستياء بتصرفاته وهو مخمور على متن طائرة
gazeteciler

إسطنبول (زمان عربي) – أثار الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم “مهند” الاستياء بتصرفاته غير اللائقة، التي صدرت عنه، على متن طائرة الخطوط التركية المتجهة إلى لوس أنجلوس، حيث كان متوجها لقضاء أجازة بصحبة صديقته باشاك ديزر .

وذكرت صحيفة” ستار” التركية، نقلا عن عدد من ركاب الطائرة، أن تاتليتوغ كان يجلس في مقعد بالدرجة الأولى للطائرة، وكان يحتسي الخمر، وأنه صوته ارتفع بعد أن دخل مرحلة السكر، ما جعل طاقم الطائرة يرفض تقديم مزيد من الخمر إليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن تاتليتوغ، الذي يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد إخفاقه في مسلسل “ليث ونورا” هذا الموسم، أثار استياء ركاب الطائرة بسبب حركاته وتصرفاته العصبيّة، كما انفعل على صديقته ديزر؛ بعد أن تناول زجاجتين من أرقى أنواع الخمر الموجودة في قائمة المشروبات بالطائرة بمفرده، وأدّى رفض طاقم الطائرة تقديم مزيد من الخمر إليه في زيادة انفعاله وعصبيته.

وأضافت الصحيفة أن نجم كرة السلة الأمريكي المشهور كوبي براينت، الذي يظهر في فيلم وثائقي عن الخطوط الجوية التركية، كان على متن الطائرة، حيث كان عائدًا من اليونان برفقة زوجته وابنه، وأن تاتليتوغ طلب من طاقم الطائرة أن يتعرف إلى براينت، الذي لم يعره أي اهتمام عندما تقدم للتعرف عليه، ما أدى إلى ردود فعل بين الركاب.

kanun

مقالات ذات صله