29 مايو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فنربهشه يستهلّ مسيرة الدوري بالفوز على كارابوك سبور

فنربهشه يستهلّ مسيرة الدوري بالفوز على كارابوك سبور
nesemet

إسطنبول (زمان عربي) – استهلّ فريق فنربهتشه، بطل الدوري التركي لكرة القدم، مسيرته في الموسك الجديد للبطولة، بالفوز على فريق كارابوك سبور، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس” الأحد”، على استاد شكري ساراتش أوغلو، في مدينة إسطنبول.

تقدم فنربهشه في الدقيقة 8 من الشوط الأول عن طريق هدف مهاجمه النيجيري “أمانيكا”، ليتمكن اللاعب الكونغولي “قنبلة” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 قبل نهاية الشوط الأول للمباراة بعشر دقائق.

وبدأ الفريقان الشوط الثاني من المباراة بتعادل بهدف لكلٍ منهما، ولم يمر أكثر من 8 دقائق من زمن الشوط الثاني حتى تمكن المهاجم السنغالي “صو” من إحراز الهدف الثاني لفريق فنربهشه.

وفي الدقيقة 67 تمكن الفريق الضيف، من تعديل النتيجة لتصبح 2-2 عن طريق هدف أحرزه “كادليك” مدافع فنربتشه المضيف في مرمى فريقه بالخطأ.

ولم يستسلم فنربهشه لهذه النتيجة، وشن هجومًا مكثفًا على دفاعات كارابوك، حتى تمكن من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 81 برأس المهاجم الكاميروني”ويبو”، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فنربهشه بطل الدوري التركي، رغم المحاولات المستميتة من قبل كارابوك لتعديل النتيجة لصالحه.

وشهدت المباراة 5 بطاقات صفراء؛ اثنان منها من نصيب فنربهشه، والثلاثة الآخرين من نصيب كارابوك سبور.

مقالات ذات صله