7 ديسمبر 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

انجلينا جولي تترك التمثيل وتتجه للإخراج

انجلينا جولي تترك التمثيل وتتجه للإخراج
zaman

سيدني (أ ف ب) – قالت نجمة هوليود انجلينا جولي للصحافة الاسترالية انها ستتوقف عن التمثيل بعد مشاركتها ببعض الافلام الاضافية لتكرس وقتها للاخراج.

وتزور انجلينا جولي استراليا في اطار العرض الاول العالمي للفيلم الاخير من اخراجها “أنبروكن” الذي صورته في هذا البلد، وهو ثاني افلامها كمخرجة بعد “إن ذي لاند اوف بلود اند هاني” العام 2011 الذي اشاد به النقاد.

واوضحت انجلينا جولي لصحيفة “سيدني مورنينج هيرالد” في مقابلة عرضت على موقعها الالكتروني اليوم الخميس “اريد ان اشارك في افلام اضافية” كممثلة، “لكنني انوي ان اتوقف عن ذلك بعد فترة” مضيفة “اعشق الاخراج وانا سعيدة اكثر كمخرجة”.

وتابعت انجلينا جولي تقول: “احب متابعة المشروع من اوله الى اخره. احب ان امضي سنتين على موضوع وان اتعلم اشياء بشأنه. احب ان ان اكون امام التحدي الذهني القاضي بتعلم كم كبير من الاشياء وان اشارك في كل جوانب الانتاج”.

و”أنبروكن” مقتبس عن رواية للورين هيلينبراند التي تستعيد حياة لويس زامبيريني الضابط في سلاح الجو الاميركي خلال الحرب العالمية الثانية.

وقد انخرط هذا الاخير في صفوف الجيش بعدما شارك في سباق الخمسة الاف متر في اولمبياد برلين العام 1936. وفي العام 1943 فقدت طائرته القاذفة فوق المحيط الهادئ ولم ينج من الحادث الا ثلاثة. واسر زامبيريني لمدة سنتين في معسكرات اعتقال تعرض خلالهما للتعذيب.

وتصور انجلينا جولي راهنا فيلم “باي ذي سي” وهو فيلمها الثالث، وتمثل فيه الى جانب زوجها براد بيت.

وقالت انجلينا جولي “كان من الصعب جدا ان ادير نفسي اما ادارتي له (براد بيت) فكانت تحديا وتمثيل مشاهد مأسوية معه كان صعبا”.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center