22 فبراير 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: زوجة قاتل الجامعية أوزجيجان تلعن يوم زواجها منه

تركيا: زوجة قاتل الجامعية أوزجيجان تلعن يوم زواجها منه
gazeteciler

مرسين (تركيا) (زمان عربي) – قالت نيسليهان ألطين دوكين زوجة صبحي ألطين دوكين المتهم بقتل الطالبة الجامعية أوزجيجان أصلان (20 عاما) حرقا: “اللعنة على يوم زواجي منه”. وأوضحت أنه حول حياتها إلى جحيم وهددها للتنازل عن دعوى الطلاق التي رفعتها ضده.
وأضافت: “أتمنى أن يواجه أقصى عقوبة. وما يحزنني حقا هو معاناة أسرة أوزجيجان، وأشاطرهم الأحزان”.

وتحدثت نيسليهان زوجة صبحي ألطين دوكين (26 عاما) قاتل الطالبة الجامعية أوزجيجان حرقا في بلدة تارسوس بمحافظة مرسين جنوب تركيا، وهي الجريمة التي هزت مشاعر الشارع التركي والرأي العام العالمي لوسائل الإعلام للمرة الأولى. وأوضحت أنها تعاني صدمة قوية عقب الحادث هي وابنها البالغ من العمر 3 سنوات.

وأوضحت دوكين أنها تعرفت على زوجها في المرحلة الإعدادية وتزوجا قبل خمس سنوات. وقالت: “لقد تزوجنا بعد قصة حب، لكنه بعد ذلك جعل حياتي أشبه بالجحيم. اللعنة على يوم زواجي منه فقد كان دائما يعاملني بعنف، ولم تبق لدي قوة لأتحمل ذلك. وقبل أشهر عدة رفعت دعوى قضائية للطلاق منه لكن سرعان ما تنازلت عن القضية بعد أن هددني بالقتل أنا وابني”.

ولفتت ألطين دوكين أن زوجها كان مرتبكا ومضطربا عندما عاد إلى المنزل عقب قتله الطالبة أوزجيجان، قائلة: “فور وصوله البيت اتجه مسرعا نحو دورة المياه وغسل وجهه ويديه. كان بوجهه آثار أظافر وخدوش. وعندما سألته عن ذلك قال لي إنه تشاجر. وبدل ملابسه وعلى الفور خرج من المنزل”.

kanun

مقالات ذات صله