11 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

شاهد المسلسل التركي الشهير “زهرة القصر”

شاهد المسلسل التركي الشهير “زهرة القصر”
zaman

http://youtu.be/EUA4Ap2HTU8

إسطنبول (زمان عربي) – لم تقتصر حملة الاعتقالات الغاشمة التي أطلقتها السلطات التركية ضد رموز الصحافة الحرة في البلاد على المؤسسات الصحفية والإعلامية فقط بل طالت أيضا عددا من مخرجي المسلسلات والأعمال الدرامية.

واعتقلت السلطات التركية المخرج الكبير ناجي تشاليك باركصوي مخرج مسلسل “تركيا واحدة” الذي بدأ عرضه على شاشة قناة سامان يولو قبل خمس سنوات ولاقى إعجاب الملايين من المشاهدين العرب بعد دبلجته إلى العربية بعنوان “الأرض الطيبة” ضمن الانقلاب الذي قامت به السلطات على الديمقراطية والصحافة الحرة.

واستندت الشرطة التركية في مذكرة الاعتقال على خمس كلمات وردت في الجزء الثاني من المسلسل ليتم بعدها استدعاء مخرج المسلسل باركصوي إلى مديرية الأمن لسماع أقواله حول التهم الموجهة إليه.

وأكد باركصوي الذي بقي يوما كاملا محتجزا على ذمة التحقيقات أن الأسئلة المتعلقة بتهم الإرهاب الموجهة إليه لا معنى لها. وعقب الإفراج عنه استقبله العاملون بقناة سامان يولو ومحبيه بالورد احتفالا بالإفراج عنه.

ومن المتوقع أن يستكمل باركصوي، مخرج مسلسل” الأرض الطيبة” الذي حطم الأرقام القياسية في تركيا تصوير مسلسل “العروس الصغير” المدبلج إلى العربية باسم “زهرة القصر”، الذي يعكف عليه منذ عامين، وينال إعجاب طبقة عريضة من المشاهدين سواء في السوق التركي أو السوق العربي أيضًا.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center