5 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

زاباتا يقود نابولي للفوز على ساسولو

زاباتا يقود نابولي للفوز على ساسولو
zaman

ميلانو (رويترز) – سجل دوفان زاباتا هدفا اعتمد على القوة والتصميم ليقود نابولي للفوز على ساسولو 2-صفر اليوم الاثنين ويدفع بالفريق للاقتراب خطوة أخرى من روما صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وامضى نابولي أكثر من ساعة واحدة بقليل يهاجم ساسولو الذي لجأ للدفاع المتكتل قبل أن يستحوذ اللاعب الكولومبي قوي البنية على الكرة اثر تمريرة من ماريك هامسيك لينطلق صوب دفاع المنافس.

وسقط زاباتا على الارض في نفس الوقت الذي لم تفلح فيه تسديدته على المرمى ولكن وعلى الرغم من إحاطة أربعة مدافعين به فانه قفز وشق طريقه نحو الكرة قبل أن يسكنها الشباك تاركا ثلاثة من لاعبي المنافس ممدين على الأرض في حالة ذهول.

ومرر زاباتا بعدها الكرة إلى هامسيك ليسجل الاخير الهدف الثاني لنابولي من تسديدة قوية.

وحقق نابولي الفوز على الرغم من طرد البديل دريس ميرتنز عقب ست دقائق فقط من نزوله لارض الملعب. وطرد لاعب الوسط البلجيكي ببطاقة حمراء مباشرة بسبب جذبه للاعب منافس من الخلف. وبدا ان القرار قاسيا.

وقلص نابولي صاحب المركز الثالث – والذي كان يتراجع بفارق تسع نقاط خلف روما قبل عطلة عيد الميلاد الماضية – الفارق الى ثلاث نقاط بعد ان رفع رصيده الى 45 نقطة من 24 مباراة.

وفاز الفريق الذي يدربه رفائيل بنيتز في ست مباريات من بين ثماني خاضها في الدوري المحلي منذ بداية يناير كانون الثاني الماضي.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center