15 أكتوبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

خبير علامات تجارية: تركيا لا تزال تشتهر بالملبن فقط

خبير علامات تجارية: تركيا لا تزال تشتهر بالملبن فقط
gazeteciler

إسطنبول (زمان عربي) – أكدت خبير العلامات التجارية ديدام مورالي أوغلو أن تركيا التي تحتفظ بمكانتها بين أعرق وأكبر الدول حول العالم يجب عليها أن تنافس العالم أجمع في مجالات التاريخ والثقافة والأزياء والفن قائلة: “إن العالم من حولنا لا يزال يعرفنا بالملبن (راحة الحلقوم) التركي الشهير. لكن هذا لا يكفي”.

وقالت مورالي أوغلو: “إن تركيا بموقعها المتميز الذي يربط بين قارتين، وكياناتها الاقتصادية، ومجتمعها الذي يضم عدداً من الأديان والثقافات المختلفة، وماضيها التاريخي العتيق، تحتل مكانة كبيرة ومرموقة بين أكبر دول العالم”، مؤكدة أن أول ما يخطر على بال أي أحد في الخارج عند قول “تركيا” هو الملبن أو راحة الحلقوم.

وأوضحت مورالي أوغلو أن تركيا يمكنها أن يلمع نجمها في قطاعات السياحة والتاريخ والأزياء وكذلك الفن، قائلة: “إن الأفكار الخلاقة، والمشروعات الجديدة، والنجاحات المرتقبة يمكنها أن تغير نظرة العالم من حولنا إلى تركيا. فالدول الناجحة جميعاً قامت بهذا. أمريكا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا وحتى تايلاند تمكنت من أن تحجز مكانها بين الكبار، وذلك من خلال مصارحة هذه الدول شعوبها في الداخل بذلك، ثم نقل نجاحاتهم للعالم في الخارج”.

kanun

مقالات ذات صله