7 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: “يالوفا” تستقبل المعرض الدولي للعقارات

تركيا: “يالوفا” تستقبل المعرض الدولي للعقارات
gazeteciler

يالوفا (تركيا) (زمان عربي) – تستعد مدينة يالوفا غرب تركيا أكثر المدن استقبالا للاستثمارات العربية في قطاع العقارات لاستقبال المعرض الدولي للعقارات لتقديم مشروعاتها الجديدة أمام زوار المعرض ورواده القادمين من جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يشهد المعرض الدولي للعقارات في مدينة يالوفا عقد قمة عربية تركية في الفترة ما بين 14و16 أغسطس/ آب المقبل، لبحث سبل ضخّ استثمارات جديدة في قطاع العقارات، سواء من خلال المستثمرين الأفراد أو الشركات والمؤسسات.

كما ستشهد الفترة المقبلة، عقد مؤتمر صحفي لرئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات التجارية التركية، إمره تاتار، بالتعاون مع غرفة تجارة يالوفا، إضافة إلى وضع الخطوط العريضة لأول مشروع سيتم طرحه خلال المعرض.

ومن المنتظر أن تشهد القمة العربية التركية إلقاء نظرة عامة على الجغرافيا العربية وقطاع العقارات في العالم، إلى جانب بحث فرص الاستثمارات في قطاع العقارات ومستقبله خلال الفترة المقبلة.

يشارك في القمة العربية التركية عدد من المستثمرين الأفراد والشركات من الدول العربية وغير العربية من بينها: الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، السعودية، أذربيجان، المغرب، مصر، إيران والعراق.

ويعتبر المعرض الدولي للعقارات في مدينة يالوفا فرصة لرجال الأعمال والمستثمرين المحليين لعرض مشروعاتهم أمام نحو 15 ألف سائح وزائر للمعرض.

 

kanun

مقالات ذات صله