19 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

جلطة سراي التركي يتعاقد مع الألماني لوكاس بودولسكي

جلطة سراي التركي يتعاقد مع الألماني لوكاس بودولسكي
zaman

إسطنبول (زمان عربي) – توصلت لجنة الصفقات والتعاقدات بنادي جلطة سراي التركي إلى اتفاق مع النجم الألماني لوكاس بودولسكي (30 عامًا) المحترف في نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على صفقة انتقاله للدوري التركي لمدة عامين وعام ثالث قابل للتفاوض. بينما تحفَّظ الجانبان عن الإدلاء بأية تصريحات إلا بعد إتمام التعاقد.

وكشفت مصادر من نادي جلطة سراي أن النادي توصل إلى النقاط الأخيرة في التعاقد مع النجم الألماني لوكاس بودولسكي، والتي كانت تترقبها جماهير النادي. وكانت إدارة الفريق قد توصلت لاتفاق مع النجم الألماني، في انتظار موافقة نادي أرسنال الإنجليزي.

وبالفعل نجح النادي التركي في الحصول على موافقة النادي الإنجليزي. وبموجب التعاقد الجديد، سينتقل النجم إلى الدوري التركي لمدة عامين وعام آخر قابل للتفاوض، مقابل مبلغ ما بين 3 أو 4 ملايين يورو لصالح النادي.

ومن المقرر أن تصدر التصريحات الرسمية حول التعاقد بعد التوقيع، الذي سيحصل اللاعب مقابله 2.9 مليون يورو سنويًا.

وقد كان من المنتظر أن ينتقل اللاعب بودولسكي إلى مدينة كولن الألمانية، بعد قضاء عطلته في مدينة أنطاليا التركية، ليعود بعد ذلك إلى مدينة إسطنبول لإتمام التعاقد. إلا أنه قرر السفر إلى مدينة إسطنبول والتوقيع على التعاقد أولًا قبل ذهابه إلى ألمانيا…

 

 

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center