27 مايو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

لاعب جلطه سراي بوراك يلماز في الصين بـ8 ملايين يورو

لاعب جلطه سراي بوراك يلماز في الصين بـ8 ملايين يورو
nesemet

إسطنبول (زمان عربي) – ضمت الكرة الصينية لصفوفها نجما آخر من نجوم الكرة التركية. إذ باع نادي جلطه سراي التركي لاعبه بوراك يلماز أحد هدافي الدوري التركي إلى نادي بكين جوان مقابل 8 ملايين يورو وسيحصل منها نادي طرابزون سبور الذي وفد منه المهاجم المخضرم على مليوني يورو. وسيحصل اللاعب خلال 4 سنوات على 32 مليون يورو.

 

سيدفع النادي السابق للنجم بابلو باتالا 8 ملايين يورو إلى جلطه سراي وسيحصل يلماز (30 عاما) خلال 4 سنوات على 32 مليون يورو فيما يشمل أيضا المكافآت.

وكان المهاجم المخضرم قد أخبر المدير الفني للفريق مصطفي دنيزلي وإدارة النادي برغبته في ترك الفريق مقابل عرض بكين جوان المغري ليقابل طلبه بالرفض من قبل دنيزلي.

والتقى بوراك دنيزيلي وأخبره أن مشجعي الفريق لم يعودوا يرغبون فيه. وبعد إبلاغهم بوراك أنه لم يعد مفيدا للنادي اضطر المدرب المخضرم إلى الموافقة على طلبه.

وعقب صفقة بوراك ظهرت أنباء مثيرة بأن نادي جيانجسو سيانتي الصيني يسعى لضم ويسلي شنايدر إلى صفوفه مقابل 16 مليون يورو. وعرض على النجم الهولندي 7ملايين يورو في الموسم. لكن ممثلي النادي لم يصدروا قرارا بعد.

وكان جيانجسو ساينتي قد عرض على نادي تشلسي الانجليزي 28 مليون يورو مقابل ضم راميرس وعرض على نادي شاختر دونيستك الاوكراني 50 مليون يورو مقابل ضم لاعبه أليكس تيكسيرا.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صله