23 أبريل 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

ألمانيا: شاب يحرق محبوبته الحامل في الشهر الثامن

ألمانيا: شاب يحرق محبوبته الحامل في الشهر الثامن
zaman

برلين (زمان عربي) – في واقعة غاب فيها الضمير والمشاعر الإنسانية قام شاب ألماني يبلغ من العمر 20 عامًا بحرق محبوبته باستخدام البنزين بعد حملها في الشهر الثامن بالرغم من رفضه وإصراره الشديد.

بدأت الواقعة في العاصمة الألمانية برلين عندما خدع الشاب أران توبان البالغ من العمر 20 عامًا محبوبته ماريا بينار، التي كانت حاملا في شهرها الثامن، مدعيًا نيته الخروج معها للتسوق لشراء بعض الملابس للطفل المنتظر. إلا أنه اصطحبها إلى منطقة غابات خارج العاصمة برلين بمساعدة صديقه دانيال مولير.

لم تمضِ دقائق كثيرة حتى قام بضربها على رأسها بقطعة من الخشب ثم شرع في طعنها بسكين منزلي، ثم سكب البنزين فوقها وأشعل النار بجسدها.

قضت المحكمة على الشابين المتورطين في الجريمة، التي وقعت خلال الشهر الماضي، بالسجن 14 عامًا لكل منهما. وقالت القاضية ريجينا أليكس التي تولت ملف القضية: “هكذا حلت القضية. لقد كانت تريد حياة سعيدة، وحرة، تتحكم فيها كما تشاء. أمَّا هو فقد استغل حبها له لينصب لها هذه المكيدة ويتخلص منها”.

وكانت السلطات الأمنية تلقت بلاغًا من أحد المارة يشير إلى العثور على جثة امرأة متفحمة في منطقة الغابات المتاخمة لبرلين، في اليوم التالي للجريمة. وفي اليوم التالي قامت قوات الأمن باعتقال الشابين المتورطين في الجريمة، واللذين سارع كل منهما لاتهام الآخر في القضية، بعد أن عثرت فرق الطب الشرعي على بصمات أصابع توبان على السكين الذي تركه بجانب جثمانها المتفحم.

بينما قال شقيق المجني عليها ماريا عقب سماع حكم المحكمة: “أتمنى أن يكون هذا الحكم كافيًا ليضفي القليل من الطمأنينة على عائلتني”.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center