21 يوليو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مصر للطيران تلغي رحلتين إلى مطار أتاتورك بإسطنبول

مصر للطيران تلغي رحلتين إلى مطار أتاتورك بإسطنبول
gazeteciler

القاهرة (زمان عربي): أعلنت مصر للطيران عن إلغاء رحلتيها إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول اليوم الأربعاء بسبب الهجمات الإرهابية التي وقعت بالمطار مساء أمس الثلاثاء.

وقال مصدر مسؤول بمصر للطيران إنه فى ضوء الأحداث التى شهدها مطار أتاتورك الدولى بتركيا من انفجارات وقعت مساء أمس قررت الشركة إلغاء رحلتيها إلى اسطنبول رقم ms737 و ms735 اللتين كان مقررا إقلاعهما من مطار القاهرة اليوم الأربعاء فى تمام الساعة 9:50 صباحا والساعة 2:20 ظهرا (بتوقيت القاهرة) لحين استيضاح الموقف علما بأنه لا توجد رحلات لمصر للطيران حاليا هناك.

ودعت مصر للطيران عملاءها المسافرين إلى اسطنبول سرعة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية التابع للشركة على رقم 1717 من أى محمول أو 090070000 من أى خط أرضى او زيارة الموقع الإلكترونى Egyptair.com. .

وقال المصدر إن مركز العمليات الجوية لمصر للطيران يتابع تداعيات حادث مطار أتاتورك في إسطنبول أولا بأول وسوف يتم الاعلان عن أية تطورات.

وتسير مصر للطيران 14 رحلة أسبوعيا إلى مطار أتاتورك في إسطنبول الذي تعرض مساء أمس لهجمات انتحارية أوقعت 36 قتيلا و150 مصابا على الأقل.

 

kanun

مقالات ذات صله