17 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

الأهلي يسقط الزمالك بثلاثية نظيفة فى القمة 115

الأهلي يسقط الزمالك بثلاثية نظيفة فى القمة 115
gazeteciler

القاهرة (زمان التركية)ــ فاز النادى الأهلي المصري بثلاثة أهداف نظيفة على غريمه التقليدى نادى الزمالك فى القمة التى جمعتهما على استاد القاهرة أمس الإثنين، واستطاع الأهلي العبور من محطة الزمالك بنجاح وانتزاع ثلاث نقاط.

وشهدت المباراة ثلاثة أهداف بتوقيع مؤمن زكريا فى الدقيقة الثانية من اللقاء، ثم عبد الله السعيد فى الدقيقة 43 من ركلة جزاء وأخيرا وليد أزارو فى الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثانى.

وكما شهد اللقاء تألق العديد من اللاعبين فى صفوف النادى الأهلي وشهد اخفاق شديد من معظم لاعبى الفريق الأبيض .كما شهدت اصابة رامى ربيعة لاعب الأهلي مجددا وأصبح غير قادر على اللحاق بمباراة السوبر فى الإمارات.

أضاع الزمالك ركلة جزاء فى الشوط الأول تصدى لها باسم مرسى وكانت نقطة تحول فى اللقاء من وجهة نظر العديد من المحللين الرياضيين.

وأدى الزمالك مباراة جيدة فى منتصف الملعب ولكن على المستوى الهجومى لم يحقق أى فرص خطيرة على مرمى شناوى الأهلي الذى تفوق فى هذا اللقاء على شناوى الزمالك. وعلى المستوى الدفاعى وبالرغم من تراجع الأهلي فى نصف ملعبه لغلق المساحات أمام لاعبى الزمالك الا أن كل الهجمات المرتدة التى انطلق بها لاعبو الأهلي شكلت خطورة على دفاع الزمالك.

فضل ايهاب جلال المدير الفنى الجديد القادم من تدريب فريق انبى خلفا لنيبوشا الدفع بعناصر الخبرة كأيمن حفنى وباسم مرسى بعد غياب فترة كبيرة عن الملاعب ولكن خطة حسام البدرى التى اتسمت بالضغط العالى من الخط الأمامى والذى نتج عنه الهدف الأول وغلق المساحات وتضييقها على لاعبى الزمالك صعبت الأمور على إيهاب جلال.

وأشهر الحكم الإيطالى “ماسا” البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب محمد ابراهيم لاعب الزمالك بعد تدخله مع أيمن أشرف مدافع الأهلي ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية فى اللقاء ويتلقى بعدها البطاقة الحمراء وسط اعتراض كبير من لاعبى الفريق الأبيض.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أبدى استياءه بعد المباراة من عدد من اللاعبين  فى فريقه ولم يكن راضيا تماما عن الأداء والنتيجة.

فيما أشاد المدير الفنى للنادى الأهلي حسام البدرى بلاعبيه وبتنفيذهم للمهام المطلوبة فى الملعب .

وفى تصريح لحكم اللقاء الإيطالى شكر اللاعبين على التزامهم واأشاد بمستوى الفريقين .

مباراة القمة كانت استعدادا جيدا لمباراة النادى المصرى فى السوبر المقرر اقامتها على ستاد هزاع بن زايد فى دولة الإمارات يوم الجمعة المقبل.

ويتصدر النادى الأهلي جدول الترتيب للدورى المصرى بشكل مؤقت بتسعة وثلاثين نقطة وله مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب وفى انتظار نتيجة نادى الإسماعيلى اليوم مع نادى النصر.

 

 

tekellum2

مقالات ذات صله