23 يوليو 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

هكذا يتم تعليم الأطفال الجنس والفسوق داخل المدارس في تركيا

هكذا يتم تعليم الأطفال الجنس والفسوق داخل المدارس في تركيا
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – وردت عبارات جنسية وصور فاسقة في كتب بعناوين غريبة تم توزيعها على الطلاب داخل المدارس في تركيا.

وخلال الأيام القليلة الماضية تبين أن كتاب “من أين يأتي الأطفال ” الصادر عن دار نشر ميكادو شوشوك (Mikado çocuk) تضمن صورًا تعرض أمام أعين الطلاب عن العلاقة الجنسية والأعضاء التناسلية للذكور والإناث.

وأصدرت وزارة التعليم التركية الكتاب التعليمي الذي نُشر في عام 2016 كترجمة تركية للسلسلة الألمانية “Ravensburger Maksi” للأطفال في سن الرابعة فيما فوقه.

ويوضح النص التعريفي للكتاب التعليمي بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة يني عقد التركية أن هذه السلسلة تتضمن كل التفاصيل التي قد تخطر على أذهان الأطفال في سن الرابعة فيما فوقه بشأن الموضوع -الجنس- وتجيب على الأسئلة الفضولية للأطفال التي تم انتقاؤها وفقًا لاهتماماتهم واستيعابهم من خلال الصور بطريقة واضحة ومفهومة.

الصفحات الداخلية للكتاب المؤلف نموذج للفسوق
يظهر في أحد صفحات الكتاب طفل يدخل إلى غرفة والديه وهو يحمل الكتاب، وخلال الصحفة التي رُسمت بصور ثلاثية الأبعاد يظهر الطفل وهو يقول إن والديه نائمان وإنه سيذهب إلى سريره أيضًا.

لكن فضول الطفل يدفعه إلى النظر عبر ثقب مفتاح الباب ليظهر الطفل حاملاً في يده الكتاب بينما يشاهد والديه في علاقة جنسية داخل غرفة النوم، في حين توجد على الباب يافطة علقها الوالدان وكتب عليها “إنهما يريدان البقاء بمفردهما حاليًا”.

وفي الصفحة التالية للكتاب الذي يغذي عقول الأطفال برغبات جنسية تظهر صورة لرجل وسيدة وهما عاريان.

هذا ولم تدلِ الحكومة التركية بأية تصريحات بشأن الكتب التي تُباع في المحلات ككتب إضافية للكتب الدراسية بالمدارس الابتدائية.

 

tekellum2

مقالات ذات صله