19 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

بلال أردوغان يحلم بالخلافة ويسأل.. ماذا بعد رجب طيب أردوغان؟

بلال أردوغان يحلم بالخلافة ويسأل.. ماذا بعد رجب طيب أردوغان؟
gazeteciler

(الزمان التركية) – قال بلال نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مثنيًا على فترة حكم والده للبلاد، بالقول: “نحن بخير في عهد رجب طيب أردوغان، ولكن علينا أن نفكر جيدًا ماذا سيكون مصيرنا بعد طيب أردوغان؟.

جاء ذلك خلال مشاركة بلال أردوغان في برنامج “فهم آخر السلاطين العظماء” ضمن فعاليات إحياء الذكرى المئوي لوفاة السلطان عبد الحميد الثاني التي أقيمت في منطقة أوسكودار بمدينة إسطنبول، وأشار في كلمته على هامش الفعاليات إلى وجود نقاط تشابه بين فترة حكم والده وعهد السلطان عبد الحميد، قائلًا: “لقد قضى الأعداء على السلطان عبد الحميد، ولكننا لن نسمح بالمساس لأردوغان”.

 

وأكد بلال أردوغان، خلال مشاركته في الفعاليات، أن العالم ينجر إلى أجواء غير مفهومة، قائلًا: “إن العالم الآن ينجرُّ إلى فترة من الضبابية والارتباك؛ أمَّا نحن فليس لنا أسباب كافية للعودة مرة أخرى إلى مرحلة التحالفات السياسية مرة أخرى”.

 

وأضاف بلال في كلمته: “نحن بخير في عهد رجب طيب أردوغان، ولكن علينا أن نفكر جيدًا “ماذا سيكون مصيرنا بعد طيب أردوغان؟” لا يجب التفكير فيمن سيأتي بعد طيب أردوغان فحسب، بل يجب التفكير فيما إن كانت البلاد ستشهد كل عام انقلابًا جديدًا؟ أم ستشهد تشكيل تحالفات سياسية؟ فليصعد إلى كرسي الحكم من يصعد، ولكن يجب أن يكون قادرًا على إدارة البلاد. وقادرا على تحقيق الاستقرار في البلاد. كما يجب علينا أن نثق قليلًا في فراسة الشعب كذلك”.

 

 

tekellum2

مقالات ذات صله