20 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

شبكة دعارة “غير مرخصة” في تركيا تقدم الخدمة 24 ساعة عبر واتساب!

شبكة دعارة “غير مرخصة” في تركيا تقدم الخدمة 24 ساعة عبر واتساب!
gazeteciler

موغلا (زمان التركية) – اعتقلت قوات الأمن التركية بمدينة موغلا 15 مشتبه بهم ثبت توسطهم في الدعارة الغير مرخصة بالمدينة وتوفير الأماكن لها.

وأثبتت التحريات التي أجرتها فرق مكافحة التهريب والجريمة المنظمة التابعة لمديرية أمن بودروم أن المشتبه بهم الذين يتوسطون في الدعارة يوفرون المكان لها بالتواصل مع إدارة 3 فنادق وشقة في حي جومبات الشهير بقطاع الترفيه بمقاطعة بودروم.

وفي إطار التحقيقات كشفت مراسلات المشتبه بهم على تطبيق “واتس آب” عن إعدادهم ألبوم صور لنساء أجنبيات يقدموهن إلى زبائنهم بغرض الدعارة تحت عنوان “نحن في خدمتكم لإسعادكم بفريقنا الضخم على مدار 24 ساعة في بودروم”.

وتبين أن الشبكة تروج لـ 18 سيدة أجنبية تتراوح أعمارهن بين 25 و30 عامًا عبر تطبيق الواتس آب.

هذا وقامت قوات الأمن بترحيل الأجنبيات بينما اعتقلت 15 شخصًا بتهمة التوسط في الدعارة غير المرخصة.

يُذكر أن “الدعارة” في تركيا مقننة بموجب قانون جنائي أعدته حكومة حزب العدالة والتنمية وصدق عليه البرلمان في 26 سبتمبر/ أيلول عام 2004 ودخل حيز التنفيذ في الأول من يونيو/ حزيران عام 2005.

وتنص المادة المشار إليها على السجن ابتداء من سنتين إلى أربع سنوات في حق من يشجع على ممارسة الرذيلة ويسهل الطريق إليها. أما من يمارسها بإرادته فلا يعاقب وفق القانون الجاري العمل به.

وكانت السلطات التركية قد فرضت عقوبات على بعض بيوت للدعارة في مدينة إزمير غرب البلاد بسبب إيداعهم تأمينات ناقصة للعاملات فيها، ومنحت 501 عاملة في بيوت الدعارة حق التقاعد مع حصولهن لمرتب شهري.

وتدرّ “تجارة الجنس” في تركيا على البلاد دخلاً قدره 4 مليارات دولار، في حين تضاعف عدد العاملات بهذا المجال بمعدل 220% خلال فترة 8 سنوات في ظل حكم العدالة والتنمية.

tekellum2

مقالات ذات صله