20 يوليو 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

أردوغان: العلم التركي يرفرف في مركز مدينة عفرين!

أردوغان: العلم التركي يرفرف في مركز مدينة عفرين!
gazeteciler

(زمان التركية)ــ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في خطابه على هامش احتفالات الذكرى 103 لمعركة جاناق قلعة الموافقة 18 مارس/ أذار من كل عام: “سيطرت القوات المسلحة التركية على مركز مدينة عفرين بالكامل صباح اليوم ابتداء من الساعة 08:15”.

جاءت تلك الأنباء في اليوم 58 من انطلاق عملية غصن الزيتون التي تشنها القوات المسلحة التركية على عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي المسلح في مدينة عفرين شمال سوريا.


انطلقت العمليات بالتعاون بين القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر في 20 يناير/ كانون الثاني الماضي عند الساعة 17:00، وتستمر داخل الأراضي السورية.

وقال أردوغان: “إن العلم التركي يرفرف الآن هناك. وكذلك علم الجيش السوري الحر. أقدم شكري وعرفاني لشعبنا الذي وقف بجانب قواته المسلحة ودعمها منذ اللحظات الأولى لعملية عفرين. وقد أظهرت تركيا للجميع أنها تقف بجانب الحق وتنصر المظلومين. لقد عاد 140 ألف شخص إلى جرابلس. والآن سيعود أهالي عفرين إليها مرة أخرى. كما سنقوم باتخاذ كافة الخطوات في سبيل جعل المنطقة قابلة للعيش. وسنتخذ كافة الخطوات اللازمة في سبيل عودة أهاليها إلى بيوتهم مرة أخرى في أقرب وقت ممكن. هذا النصر المشترك الذي تحقق لتركيا وشعبنا وكذلك سوريا وشعبها، هو إجابة جميلة لمن يحاولون غرس المنظمات الإرهابية كمثل خنجر بيننا”.

هذا ووصلت أولى صور من داخل مدينة عفرين التي تم السيطرة على جزء كبير منها على يد القوات التركية الخاصة وعناصر الجيش السوري الحر.

tekellum2

مقالات ذات صله