13 يونيو 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

“لست منهم” حملة جديدة على تويتر في تركيا تتبرأ من دعم الحزب الحاكم

“لست منهم” حملة جديدة على تويتر في تركيا تتبرأ من دعم الحزب الحاكم
zaman

أنقرة ( زمان التركية ) – بعد أيام من حملة ” تمام” التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، انطلقت أمس حملة “لست منهم” ردًا على تصريحات رئيس الوزراء بن علي يلدرم حول دعم 81 مليون تركي لحزب العدالة والتنمية الحاكم.

وانطلقت حملة تغريد على موقع تويتر ردًا على رئيس الوزراء بن علي يلدرم الذي أعلن أن 81 مليون تركي يدعمون حزب العدالة والتنمية الحاكم أثناء كلمته في مؤتمر انتخابي بمدينة أرضروم.

وفي ساعات المساء انطلق وسم ” لست منهم” ردًا على تصريحات يلدرم هذه ليتصدر قائمة أكثر الوسوم تغريدًا في تركيا، كما وضع بعض المستخدمين صورة لنجل يلدرم وهو يلعب القمار، وقال أحدهم: “لست معك في القمار”.


وكان وسم ” تمام” قد تصدر تويتر في تركيا والعالم عقب تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التي أوضح خلالها أن حزبه سيتنحى من السلطة إذا ما قال له الشعب ” تمام” بمعني كفى، وذلك بعد تحديده موعد الانتخابات المبكرة.


وخلال اجتماع سابق مع اللجان الشبابية لحزب العدالة والتنمية الحاكم الذي أقيم في الحادي عشر من مايو/ أيار بالعاصمة أنقرة قال أردوغان ” الشباب العزيز، أعلم أنكم سئمتم”، ليعقب هذه التصريحات مباشرة تدشين مجموعة نشطاء على موقع تويتر وسمًا بعنوان ” سئمنا” تصدر قائمة أكثر الوسوم رواجا في تركيا.

لقراءة الخبر باللغة التركية اضغط على الرابط التالي:

Türk Başbakan’ın 81 milyon arkamızda açıklaması, Twitter’da gündem oldu Ben yokum

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center