30 نوفمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة مدرب نادي الزمالك الأسبق

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة مدرب نادي الزمالك الأسبق
zaman

القاهرة (زمان التركية)ــ فوجئ الجمهور الكروي في مصر، بوفاة لاعب كرة القدم ومدرب نادي الزمالك الأسبق، عقب برنامج رياضي لتحليل مباراة مصر والسعودية، في مونديال كأس التي كانت سببًا لمغادرة “الفراعنة”.

وتوفى الكابتن عبد الرحيم محمد بعد انتهاء برنامج الأستوديو التحليلى على قناة “نايل سبورت” المصرية، بحسب ما أعلن اللاعب المصري أحمد حسام “ميدو”.
ونشر الكابتن “ميدو” صورة تجمعه بالفقيد عبر حسابه في “تويتر” قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفي إلى رحمة الله تعالى مدربي ومعلمي الكابتن الزمالكاوي الأصيل الكابتن عبد الرحيم محمد.. نسألكم الفاتحة”.

وأكد أسامة بهنسي رئيس القنوات المتخصصة في تصريحات صحفية أن سبب وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد هو الانفعالات الزائدة أثناء التعليق على مباراة مصر والسعودية الأخيرة مونديال كأس العالم بروسيا. بحسب موقع (filfan).

وروى مقدم البرنامج طارق رضوان اللحظات الأخيرة في حياة الكابتن عبدالرحيم محمد، مؤكدا أنه أثناء تحليله لمباراة مصر والسعودية في حالة جيدة ولم تصدر عنه أي انفعالات حتى انتهاء المباراة ودخوله للاستوديو استعدادًا لاستكمال تحليل اللقاء، وفقا لصحيفة “الوطن”.

وذكر رضوان أن الفقيد طلب دخول دورة المياه الملحقة بالاستوديو وغاب فترة طويلة قبل أن يشعر بحالة من الإعياء الشديد، مشيرا إلى أن الرعاية الطبية الملحقة بمبنى ماسبيرو ارتأت ضرورة نقله إلى العناية المركزة بمستشفى القصر العيني، إلا أنه توفى هناك.

يذكر أن المنتخب المصري غادر مونديال كأس العالم 2018 في روسيا بخسارة ثلاثة مبارايات هم أروجواي وروسيا واخيرا السعودية.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center