10 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تظاهرات ألمانية معارضة لزيارة أردوغان ولاية كولونيا

تظاهرات ألمانية معارضة لزيارة أردوغان ولاية كولونيا
gazeteciler

برلين (زمان التركية)ــ خرجت تظاهرات ألمانية معارضة لزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم السبت، ولاية كولونيا شمال الراين-وستفاليا، حيث رفعوا شعار “زيارة الديكتاتور أردوغان عار على كولونيا”.

ويشارك أردوغان اليوم في افتتاح الجامع المركزي الجديد في ولاية كولونيا، الذي أنشاه، الاتحاد الإسلامي التركي التابع لهيئة الشؤون الدينية التركية.

ورفع متظاهرون أمس الجمعة، لافتات مناهضة للرئيس التركى، وشبهوه بالزعيم النازى أدولف هتلر، كما حملوا أكفانًا للتعبير عن رفضهم لعمليات القمع التى تقوم بها القوات التركية ضد الأكراد فى تركيا وسوريا.

فرضت قوات الأمن في ألمانيا اليوم السبت إجراءات أمنية مشددة في ولاية كولن شمال الراين-وستفاليا، استعدادًا لحفل افتتاح الجامع المركزي الجديد بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، معلنةً عدم السماح للمواطنين بالتوافد على المنطقة خلال الحفل، وأن الاحتفال سيقتصر على 500 شخص فقط من المدعوين.

وسلط صحفيون ألمان أمس الضوء على القمع الممارس ضد حرية الصحافة في تركيا، ورفع ناشطون صور الصحفيين المعتقلين داخل السجون التركية بالقرب من مقر رئاسة الوزراء الألمانية، حيث عقد مؤتمر صحفي بين الرئيس التركي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

 

kanun

مقالات ذات صله