15 ديسمبر 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

 صحيفة بريطانية تتناول أسرار الملكة اليزابيث الثانية واليد الخشبية

 صحيفة بريطانية تتناول أسرار الملكة اليزابيث الثانية واليد الخشبية
gazeteciler

لندن (زمان التركية) – تناولت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية أسرار وخبايا العائلة الملكية في بريطانيا التي كشفت عنها كتابات الأديب الإنجليزي “روبرت هاردمان” تحت عنوان “ملكة العالم”.

يد خشبية!

ومن ضمن ما جاء في التقرير الخاص بالصحيفه أن الملكة “أليزابيث” الثانية تمتلك يدًا خشبية تستخدمها للتلويح للحشود، وأخبرت ابنة الملكة الوحيدة “الأميرة آن” الكاتبَ أن مجموعة من الطلاب من أستراليا قدَّموا للملكة البريطانية قفازًا محشوًا على ذراع خشبية لكي تتمكن من التلويح بها للحشود. لكن الملكة التي تبلغ من العمر 92 عامًا لم تستخدمها حتي الآن. وكان الطلاب أعطوها هذه اليد لاستخدامها للتلويح للحشود إذا آلمتها يدها من التلويح وكان هذا على سبيل المزاح.

واشارت  الصحيفة إلى أن الكاتب يعتقد أن “الملكة لم تقم باستخدام اليد الاصطناعية إلى الآن أمام الحشود، ومن المفترض أنها وضعت الهدية في قصرها بالمورال، حيث تصطاف فيه”

ونقلت “الديلي ميرور” العديد من أبرز القصص الأخرى، مثل لماذا لا تصافح الأميرة آن أحدًا، والأوراق الخاصة التي تذهب إلى العائلة المالكة في الخارج، وكيف دخل الأمير “تشارلز” في مأزق بينما كان في السفينة عندما كان طفلاً.

 

kanun

مقالات ذات صله