22 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا.. زوجة نجم كروي ترفع دعوى طلاق وتتهم زوجها بالتورط في الانقلاب

تركيا.. زوجة نجم كروي ترفع دعوى طلاق وتتهم زوجها بالتورط في الانقلاب
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – تقدمت ياغمور أشيك، زوجة نجم المنتخب التركي السابق لكرة القدم إمرة أشيك، ببلاغ ضده، تزعم فيه أن زوجها الذي يوشك على تطليقها انقلابي.

وكان نجم المنتخب التركي السابق ولاعب نادي غلطة سراي، إمرة أشيك، قد طلب إنهاء زواجه من ياغمور أشيك التي تزوج بها في الثالث من يونيو/ حزيران عام 2012 بالعاصمة الفرنسية باريس وأقدم على رفع دعوى طلاق عن تراض بمحكمة الأسرة في إسطنبول يوم الثاني عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني.

ولم يطالب الطرفان تعويضًا ماديًا أومعنويًا من بعضهما البعض، غير أنه بعد فترة تراجعت ياغمور وزعمت أنها لم توقع بروتوكول الطلاق بمحض إرادتها معلنة رفعها دعوى طلاق مضادة.

وبهذا دخل بروتوكول الطلاق الذي وقع عليه الطرفان مرحلة الانهيار.

في الخامس من ديسمبر/ كانون الأول عام 2018 لجأت يغمور إلى مركز شرطة تقسيم وتقدمت ببلاغ ضد زوجها زعمت خلاله انتمائه لحركة الخدمة ودعمه للمحاولة الانقلابية.

وعلى خلفية البلاغ بدأت الشرطة تحقيقات حول ما إن كان إمرة ينتمي لحركة الخدمة أم لا.

جدير بالذكر أنه عقب المحاولة الانقلابية الفاشلة أصدرت السلطات التركية قرارا بالقبض على نجم نادي غلطة سراي السابق هاكان شوكور بتهمة الانتماء لحركة الخدمة ودعم المحاولة الانقلابية.

وقبيل الدعوى القضائية التي رفعت بحقه توجه شوكور إلى الولايات المتحدة وهو ما دفع السلطات التركية إلى حبس والده سَلْمَتْ شوكور.

 

 

kanun

مقالات ذات صله