20 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

شاب إخواني آخر في تركيا واجه “الترحيل” إلى مصر

شاب إخواني آخر في تركيا واجه “الترحيل” إلى مصر
gazeteciler

برلين (زمان التركية)ــ خلال أقل من أسبوع على إثارة واقعة ترحيل تركيا أحد عناصر الإخوان المسلمين إلى مصر، تحدث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن شاب إخواني آخر في تركيا واجه نفس المصير.

وتواترت أنباء عن احتجاز السلطات الأمنية التركية شابا إخوانيا آخر يدعى عبد الرحمن أبو العلا منذ سبعة شهور، وهو مطلوب لدى السلطات الأمنية المصرية.

ويأتي ذلك بعد أيام من ترحيل تركيا الشاب الإخواني محمد عبد الحفيظ بعد يومين من وصوله من الصومال وتسليمه إلى مصر على خلفية اتهامه في قضية اغتيال النائب العام المصري السابق.

أما الشاب الإخواني الآخر فتشير المعلومات الواردة عنه، أنه جاء إلى تركيا من السودان منذ 6 أشهر، واحتجز لفترة في مطار أتاتورك، قبل أن يتم إيداعه أحد سجون غازي عنتاب، وهو أحد المدرجين على قوائم الإرهاب في مصر، والمحكوم عليه في عدة قضايا.

وقالت معلومات لم يتم التأكد منها أن تركيا أفرجت عن عبد الرحمن أبو العلا بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الترحيل إلى مصر على غرار محمد عبدالحفيظ، لولا تدخل من شخص منتمٍ لتيار الإسلام السياسي، يدعى عطية أبوالعلا أوقف ترحيله قبل أن يصعد الطائرة المتوجهة إلى مصر بنصف ساعة فقط.

 

 

 

kanun

مقالات ذات صله