18 فبراير 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا.. مسن يعتدي جنسيًا على طفلة عمرها 9 سنوات

تركيا.. مسن يعتدي جنسيًا على طفلة عمرها 9 سنوات
gazeteciler

إسبرطة (زمان التركية) – ألقت قوات الأمن في تركيا القبض على “بقال” بتهمة الاستغلال الجنسي لطفلة عمرها 9 سنوات في بلدة يلفاتش بمدينة إسبارطة جنوب غرب البلاد.

وبحسب الرواية توجه “فخر الدين وهو أب لأربعة أبناء، إلى محل بقالة خاص بأبنه “م. و” من أجل مساعدته. وخلال فترة تواجد فخر الدين والبالغ من العمر 75 أعوام، جاءت طفلة في سن 9 سنوات تدعى “ن. ت.”.

وتشير الرواية إلى أن فخر الدين أعطى الطفلة شيكولاتة وتحرش بها، بعدها أغلق باب المحل واعتدى عليها جنسيًا.

الطفلة تقص على أمها

عندما وصلت الطفلة إلى بيتها، قصَّت كل شيء لأمها، التي قامت على الفور بإبلاغ قوات الجاندرما التي سارعت إلى الموقع المحدد وألقت القبض على المسن “فخر الدين و”.

ومن جانبه نفى فخر الدين التهم الموجهة إليه، بينما بدأت قوات الجندرمة فحص التسجيلات الخاصة بكاميرات المراقبة الموجودة في الشارع.

علاج الطفلة من الآثار النفسية

بعد أن تم التعامل مع الواقعة بشكل قانوني، تم اصطحاب الطفلة “N.T” إلى المستشفى التعليمي والتطبيقي في جامعة سليمان دميرال، لتلقي العلاج المناسب لها.

أهالي القرية يقذفون الدكان بالحجارة

بعد أن انتشرت الواقعة المخلة للآداب والإنسانية، بدأ الأهالي بقذف الدكان بالحجارة تعبيرًا عن غضبهم وقام الأهالي بكسر الزجاج، ثم تمكنت قوات الجاندرما من السيطرة على الأحداث.

تركيا الثالثة عالميا في الاستغلال الجنسي للأطفال

أعلن رئيس جمعية حماية حقوق الطفل ومكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال كعان أوغوز أن تركيا تحتل المركز الثالث عالميًا فيما يتعلق بالاستغلال الجنسي للأطفال.

وأوضح أوغوز أن دراسة لجمعية الطب النفسي في تركيا كشفت أن 33% من حالات الاستغلال الجنسي للأطفال في تركيا يتم الكشف عنها، قائلًا: “إن هذه الأرقام تعني أن واحدا بين كل 3 أطفال يتعرضون للاعتداء الجنسي؛ أما على مستوى العالم فقد وصل عدد الأطفال الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي إلى 250 ألف طفل في السنوات العشر الأخيرة”.

وبحسب تقرير أعدته لجنة جمعية حقوق الإنسان في تركيا فرع إسطنبول تحتل تركيا بالمرتبة الثالثة عالميًا في الاستغلال الجنسي للأطفال.

وأشار تقرير اللجنة الصادر في أكتوبر/ تشرين الثاني العام الماضي أن 440 ألف طفلة دون الثامنة عشر وضعن حملن خلال الـ16 عاما الأخيرة بالإضافة إلى أن 46 في المئة من الجرائم الجنسية ترتكب بحق الأطفال.

 

 

kanun

مقالات ذات صله